المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السعيد: نحتاج لتحقيق نظام تعليمي تتوافر فيه مقومات التنافسية والعدالة

السبت 06/مايو/2017 - 06:13 م
محمد موسى
طباعة
قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إنها على ثقة كاملة بأن القيادات القائمة علي التعليم الآن، تمتلك الرؤية والشجاعة والرغبة في قيادة تغيير يصل بمصر إلى مستقبل أكثر ازدهارًا، موضحة أن هذا الازدهار لن يتحقق إلا من خلال الاستثمار في التعليم، وتوحيد جهود التغيير والإصلاح، والتعاون بين المجتمع والحكومة، وفي تطبيق رؤية الخبراء والمفكرين في المجالات البحثية المختلفة.

جاء ذلك خلال افتتاح المؤتمر الدولي لمعهد التخطيط "نحو تعليم داعم للتنمية"، برعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزيرى التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية والتعليم.

وتابعت: ما أحوجنا اليوم إلي تحقيق نظام تعليمي، تتوافر فيه مقومات التنافسية والعدالة والقيم الإيجابية، يشجع على التعلم المستمر، ويقوم على الابتكار والإبداع، وينمي القدرات الشخصية للفرد المتعلم.

وأشارت إلى أن رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، صيغت من خلال العمل علي عدد من الأهداف التنموية، علي رأسها، تحسين جودة نظام التعليم وفق النظم العالمية، وتفعيل قواعد الاعتماد والجودة، وإتاحة التعليم للجميع دون تمييز، والعمل على تحسين تنافسية نظم ومخرجات التعليم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads