المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم العالي يبحث تطوير معهد إعداد القادة بحلوان

الأحد 07/مايو/2017 - 09:46 ص
خالد الشربينى
طباعة
 
استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي تقريرًا حول متابعة عمل لجنة وضع الخطوات التنفيذية والآلية المطلوبة لإعادة تأهيل معهد إعداد القادة بحلوان وتطويره قدمه الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف العام على المعهد ورئيس اللجنة.

وأشار التقرير إلى ما تم تنفيذه بالمعهد خلال الفترة الماضية من أعمال الصيانة والرسوم الهندسية والمقايسات الخاصة بالمعهد ومقايسات مفروشات الإقامة ووضع مقننات الأغذية وكذلك إصلاح بعض الأدوات الزراعية واستخدامها بالفعل.

وأوضح التقرير أنه تم فرز جميع المخازن وتحديد الصالح منها كما تم رفع 40 سيارة مخلفات بالتعاون مع هيئة نظافة القاهرة ومن المقرر عقد اجتماع مع رئيس الحي لاستكمال متطلبات المعهد كما تم الاتصال بالقائمين على صندوق التمويل ومن المقرر أيضا عقد اجتماع غد الاثنين الموافق 8 مايو الجارى مع مجلس الإدارة بوزارة الشباب، وتم التنسيق مع مرفق مياه القاهرة والسنترال بهدف حل جميع المشاكل التى تواجه المعهد فى هذا الخصوص.

كما أشار التقرير أيضا إلى أنه جاري مخاطبة الجامعات بأهمية إرسال طاقم خدمة من كل جامعة للاهتمام بالبرجولة الخاصة والمنطقة المحيطة بها، وأنه من المقرر تنظيم يوم عمل تطوعي لغرس الأشجار بالمعهد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads