المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الغضبان" يشارك أهالي بورسعيد في تشييع جثمان محمد شاهين

الأحد 07/مايو/2017 - 04:04 م
عبير محمد
طباعة

شارك اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد أهالي المحافظة، وجماهير النادي المصري جنازة الكابتن محمد شاهين اللاعب الدولي ونجم النادي المصري في حقبة الستينيات.

 

كما شارك في تشييع شاهين أعضاء مجلس إدارة النادي المصري ، وقدامى لاعبيه، ولفيف من محبي الراحل، والكابتن محمود أبو رجيلة، لاعب الزمالك بالإضافة إلى الجيل الذهبي للنادي المصري الذي عاصروا اللاعب.

 

يُذكر أن الكابتن محمد شاهين قد فارق الحياة عن عمر يناهز 75 عامًا بعد صراع طويل مع المرض عانى خلالها من توقف في عمل وظائف الكلى في الفترة الأخيرة بدأت من 2005 أعقبها تضاعفت المعاناة المرضية وتكبدت أسرته تكلفتها الباهظة بالقصر العيني الفرنساوي حتى نقل إلى المركز الطبي العالمي نهاية العام المنقضي.

وبرع "شاهين" في موسم 26 – 63 عندما تفوق فريقه على بني سويف بـ 11 هدفًا كان هو هاترك الفريق، ومنح الرئيس جمال عبد الناصر، اللاعب محمد شاهين نوط الرياضة من الدرجة الأولى عام 1963.

بعدها بعام كان شاهين سببا في اعتلاء مصر المرتبة الرابعة في دورة طوكيو بهدف عالمي في البرازيل والذي انتهى بالتعادل كما أحرز هدف من أهداف مصر الـ 10 في شباك المنتخب الكوري الجنوبي.

واعتزل شاهين عند استدعائه كضابط احتياط عقب عام 67 وبعدها عمل مدربا للمريخ وبورفؤاد ثم المصري ولم يهزم على مدار 15 مباراة وانتقل بعها لرحلة جديدة في السعودية وعاد ليتقلد المناصب بمجلس إدارة المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads