المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ السويس يحذر المقصرين في مشروعات الخطة الاستثمارية

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 02:35 م
مصطفى سلامة
طباعة
وجه اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، رؤساء الأحياء والمصالح الحكومية، بسرعة الانتهاء من المشروعات الاستثمارية، التي تقام بالخطة الحالية، خلال الأسبوع المقبل، مؤكدا على رؤساء الأحياء سرعة تحديد المشروعات المستقبلية وإدراجها في الخطة القادمة، مؤكدًا على التنفيذيين سرعة البدء في مرحلة جديدة من الجدية والالتزام بتنفيذ القرارات دون تأخير، ومشيرًا إلى أهمية المتابعة المستمرة لأي قرار وتنفيذه، محذرا المقصرين في الأعمال بتحويلهم إلى جهات التحقيق.

واستمع محافظ السويس، إلى عرض من رؤساء الأحياء خلال لقائهم بمبنى المحافظة صباح اليوم الثلاثاء، حول الأعمال التي تتم داخل نطاق الحي في مجال الخطة الاستثمارية، مشروعك، النظافة والتجميل، الإنارة، صيانة غرف التفتيش وخطوط الصرف الصحي، وحملات الإزالة؛ لرفع الإشغالات.

وأشار "حامد"، إلى أهمية استكمال ورفع الإشغالات بالمناطق المحددة بالأحياء بالتنسيق مع مديرية الأمن والجهات الأمنية، وعمل محاضر للمخالفين، خلال الأسبوع المقبل، وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء باستكمال غلق الورش الميكانيكية والنجارة الموجودة داخل الكتلة السكنية، خلال شهر، وإلى أهمية إعادة تشغيل مراكز التكنولوجيا على مستوى الأحياء وتسهيل الإجراءات للمواطنين.

وكلف محافظ السويس، السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة اعمال وانجازات كل حي والتقارير الواردة من الأحياء وعمل مذكرة بها، وتذليل أي عقبات تواجه ذلك.

وأكد "حامد"، على مدير عام الطرق، بإنجاز المشروعات المتأخرة وإعادة الشيء لأصله للعديد من الشوارع على مستوى المحافظة، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء.

وطالب "حامد"، بعمل فصول محو أمية بالأحياء خلال الفترة المسائية؛ للمساهمة في محو أمية بعض مواطني الحي.

وأشار محافظ السويس، إلى منع وجود أي برك أو مستنقعات بالشوارع، مؤكدا على أهمية النظافة المستمرة ورفع التراكمات الموجودة بالأحياء.

وطلب "حامد"، في نهاية اللقاء، بأهمية التعامل الطيب مع المواطنين، وتقديم كافة الخدمات المطلوب الوصول الى رضا وحب المواطنين، بالإضافة إلى منع أي تجاوز أو مخالفة وتطبيق القانون، مشيرا إلى أن تأشيرة المحافظ ليست فوق القانون، معقبا: "القانون فوق الجميع".

وكلف المحافظ، إدارة الشواطئ والشاليهات وحي عتاقة، بإنارة منطقة الكبانون، وإعادة شاطيء الكبانون لشعب السويس، كما كان، في فترات سابقة.

حضر اللقاء، اللواء شكري سرحان، السكرتير العام لمحافظة السويس، ورؤساء الأحياء ومديري التخطيط والمتابعة والصرف الصحي والكهرباء والطرق والإنارة العامة وجهاز النظافة والطب البيطري والمرور وشرطة المرافق والتخطيط العمراني والاستثمار والعقود والمشتريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads