المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي بركلات الترجيح

الأحد 14/مايو/2017 - 12:18 ص
أحمد نصري
طباعة
تأهل المصري البورسعيدي إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما بربع نهائي المسابقة .

تقدم إنبي عن طريق محمد مجدي بعد تصويبة قوية ترتطم في قدم مدافع المصري وتتحول لهدف في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، ونجح محمد الشامي لاعب المصري في تسجيل هدف التعادل للفريق البورسعيدي في الدقيقة 95 قبل نهاية المباراة ليتجه الفريقان لشوطين إضافيين .

وشهدت المباراة طرد إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري في الدقيقة 87 لاعتراضه على الحكم لعدم احتساب ركلة جزاء لفريقه.

وتصدى بوسكا حارس المصري لركلة الترجيح الثانية التي سددها زيزو لاعب إنبي، فيما سدد لاعبي الفريقين كل الكرات بنجاح ليتأهل المصري لنصف النهائي ويودع إنبي المسابقة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads