المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 وصفات طبيعية للتخلص من النمش والبثور

الأحد 14/مايو/2017 - 07:24 م
أحمد نصري
طباعة
إليكم 6 وصفات طبيعية للتخلص من جميع المشاكل التي سبق ذكرها بدون عمليات تجميل أو منتجات كيميائية.

– الموز: فقشر الموز يحتوي على حمض الصفصاف والذي يساعد على تجفيف الثآليل، جففوا قشر الموز وافركوا الثآليل لمدة أسبوعين وستختفي.

– العسل الطبيعي: ضعوا القليل من العسل الطبيعي على الثآليل ثم ضعوا فوقها ضمادة، واشطفوها في الصباح، هذه الحيلة تساعدكم على التخلص منها بشكل طبيعي.

– زيت الخروع وبيكربونات الصوديوم: امزجوا كميات متساوية من زيت الخروع وصودا الخبز، ثم طبقوا المزيج على الجلد المتضرر لمدة 15 دقيقة ثم اشطفوها. تكرر هذه العملية 3 مرات في اليوم.

– زيت شجرة الشاي: بواسطة قطعة من القطن، وزعوا زيت شجرة الشاي واتركوه حتى يمتصه الجلد، كرّروا هذه العملية 3 مرات في اليوم للتخلص من جميع مشاكل البشرة.

– البصل: يحتوي البصل على مركبات تساعد على تفتيح لون الجلد وتكافح التصبغ وهشاشة الجلد، احصلوا على عصير البصل ثم طبقوه بواسطة قطعة من القطن واتركوه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفوا بالماء الفاتر. كرّروا هذه العملية يومياً حتى تختفي بقع الوجه.

– الليمون: فالليمون خصائص قوية في التبييض، فقط خفّفوا عصير الليمون مع القليل من الماء، ثم طبقوه بواسطة قطع من القطن في الليل وتشطف البشرة جيداً في الصباح، ثم قوموا بوضع كريم الترطيب الخاص بك أو كريم الحماية من الشمس، كرروا هذه الحيلة كل يوم حتى الحصول على أفضل النتائج. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads