المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. عائلة "رونالدو" مع كامل أبو علي في الاهرامات‎

الأربعاء 17/مايو/2017 - 04:38 م
اية محمد
طباعة
قامت عائلة أسطورة كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعمل عدة زيارات سياحية في القاهرة، بعد وصولهم، أمس الثلاثاء، للمشاركة فى افتتاح "الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ"، الذي يضم منتجعا سياحيا وأكبر مدينة العاب مائية فى الشرق الأوسط.

تشارك أسرة "رونالدو"، فى الافتتاح، والقيام بجولة سياحية بالغردقة وشرم الشيخ، ومنعت ظروف الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا، مهاجم الملكي، من الحضور مع أسرته.

وتوجه كامل أبو علي، مالك المشروع السياحي وصاحب دعوة أسرة اللاعب الشهير، بصحبة زوجته، صباح اليوم الأربعاء، إلى مناطق المتحف المصري والأهرامات، والتقطوا الصور التذكارية في معالم مصر التاريخية والسياحية، وكان من ضمن الحضور، والدة رونالدو، وشقيقتيه، أحداهما كاتيا أفيرو، التي تعد من أشهر مطربات البرتغال. 

يذكر أن "الباتروس أكوا بارك"، الذي يتم افتتاحه خلال الفترة الحالية، إصرارًا على إقامة المشروعات الضخمة لتكون بمثابة رسالة قوية للخارج قبل الداخل، على الثقة في الاستثمار بمصر، وخاصة فى مجال السياحة، رغم كل الظروف الراهنة، بالإضافة إلى أنها رسالة للسائحين والمستثمرين بكافة المجالات، من جميع أنحاء العالم، بأن مصر أمنة، وماتمر به من ظروف، ماهى الا مرحلة انتقالية تنتهي سريع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads