المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس مسن لاتهامه بقتل آخر لخلافات على قطعة أرض بإمبابة

السبت 20/مايو/2017 - 11:39 ص
حبيبة علي
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة الابتدائية، تجديد حبس مسن، 15 يوما، علي ذمة التحقيقات، بعد توجيه تهمة ضرب أفضى إلى موت آخر؛ لخلافات علي البناء بقطعة أرض، وطالبت النيابة سرعة إجراء تحريات حول الواقعة.

جاء بالتحقيقات، التى أجراها عمرو أحمس، وكيل نيابة إمبابة، أن قسم الشرطة، تلقي إخطارا من المستشفى، يفيد بوصول جثة مسن، في العقد السادس من العمر متوفي.

انتقل ضباط القسم إلى المستشفى. بالفحص، تبين أن المجني عليه يدعى "عبد الله أحمد عبد المطلب"، 56 عاما، ولا توجد به إصابات ظاهرية.

وتبين، بعمل التحريات، أن المجني عليه كان علي خلاف مع صديق له يدعى "ك. ف"، يبلغ من العمر 60 عاما، بسبب قطعة أرض، ويوم الواقعة نشبت بينهم مشاجرة قام المتهم خلالها بدفع المجني عليه، فسقط علي الأرض جثة هامدة.

وأوضحت التحقيقات، أن الاثنين اشتركا فى شراء قطعة أرض بالقرب من الطريق الدائرى واتفقا علي بنائها، وبناء علي ذلك قام المتهم بدفع مبلغ 2 مليون جنيه للمجني عليه؛ لإنهاء تراخيص البناء والبدء في شراء المعدات المستخدمة في البناء، ومرت 3 سنوات ولم يحرك المجني عليه ساكنا، واستمر فى المماطلة، مما دفع المتهم إلى الاستحواذ علي قطعة أرض، بوضع يده عليه، وبدأ في أعمال الحفر والبناء، وفور علم المجني عليه، بذلك، أحضر حفار ووضعه داخل الأرض، في محاولة منه لمنع المتهم من إتمام عملية البناء، ونشبت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، فقام المتهم بدفع المجني عليه، ليسقط علي الأرض جثة هامدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads