المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا والصين تعارضان نشر منظومات "ثاد" الأمريكية في كوريا الجنوبية

الجمعة 26/مايو/2017 - 03:21 م
أ ش أ
طباعة
أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الجمعة، أن روسيا والصين تعارضان نشر منظومة الدرع الصاروخي الأمريكية "ثاد" في كوريا الجنوبية.

وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الصيني في موسكو: "نحن نصر على توفير السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية، ونعارض أية أعمال سلبية أو تصريحات تؤدي إلى التصعيد، ونعارض نشر منظومات "ثاد" في جمهورية كوريا تحت ذريعة المشكلة النووية في كوريا الشمالية".

وأكد لافروف أن روسيا والصين تؤيدان الإجراءات التي تعيق برنامج كوريا الشمالية النووي، لكن لا تعرقلان إمكانية التسوية السياسية للمشكلة النووية في شبه الجزيرة الكورية.

وقال: "نحن نؤيد تلك الإجراءات التي تعرقل من جهة تطوير البرنامج الصاروخي — النووي لكوريا الشمالية، لكن في الوقت ذاته التي لا تؤدي إلى زيادة التوتر في المنطقة ولا تعيق إمكانية التسوية السياسية للمشكلة النووية في شبه الجزيرة الكورية. روسيا والصين تؤيدان بحزم نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads