المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البابا تواضروس الثاني": ربنا ينجي مصر من "أهل الشر"

الجمعة 26/مايو/2017 - 09:40 م
محمد نبيل
طباعة
قال البابا تواضروس الثاني، بطريرك الكنيسة المرقسية، إن حادث المنيا الإرهابي هو خالي من أي معني أو انسانية ولا يمكن أن يكون الدين هكذا ، لافتا إلى أن الالم في قلب مصر هو ألم شديد جدا خاصة مع تكرار تلك الحوادث.

واضاف "الثاني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، المذاع علي فضائية "ten"،اليوم الجمعة، أن الإرهابيين الذين يقوموا بتلك العمليات الإرهابية ربما يكونوا شباب صغير مغرر بهم ، مشيرا إلى أنه حزين لسقوط ضحايا في حادث المنيا الإرهابي ، قائلا :"ربنا ينجي مصر من أهل الشر".

واشار إلى أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي هي كلمة طيبة وبها تعبير قوي أن مصر هي شعب وجيش ومسئولين والرئيس لا يترك ثأر أحد وقصفه لمعكسرات الإرهابيين يشفي غليل المصريين .

وتابع إلى أن الإرهاب ظاهرة غير إنسانية علي الإطلاق وأنه يقدم التعازي لكل أسر الضحايا، مؤكدا أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي تشفي غليل المصريين لان الارهاب يستهدف كل المصريين وليس الاقباط فقط .

واستطرد أن المصريين بالخارج سواء أقباط او مسلمين يتألموا للاحداث الإرهابية التي تحدث وعن دعوات أقباط المهجر بفرض حماية دولية علي الاقباط بمصر هو نتيجة إنفعال وساعة غضب وهناك تصدير خاطئ للإعلام عن الحقائق ، مؤكدا أن ساعة الانفعال لا تحسب .

وقال أنه تلقي مكالمات تعزية من المسئولين بحكومة المهندس شريف اسماعيل حول ترتيب الأمور حول نقل المصابين في حادث المنيا، مؤكدا أنه سيري الوقت المناسب لزيارة المنيا لتفقد المصابين .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads