المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير فران اختطفه 8 أشخاص بسبب علاقة غير شرعية لشقيقة مع أخت أحدهم بالسلام

الأحد 28/مايو/2017 - 12:16 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من تحرير فران اختطفه 8 أشخاص انتقامنا من تحريض شقيقه لارتباطه بعلاقة عاطفية مع شقيقة أحدهم في السلام.

تلقى قسم شرطة السلام ثان، بلاغا، يفيد قيام 8 أشخاص باحتجاز أحد الأشخاص بعقار تحت الإنشاء بتقسيم أمنحتب دائرة القسم.

تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط وائل ممدوح، فلاح، عبد الجواد ممدوح، صاحب محل إكسسوارات "شقيق الأول"، "قائد ومالك السيارة رقم ر ج هـ 879 ماركة ميتسوبيشى باجيرو"، مصطفي محمد، فلاح، سيد عبد القوي، فلاح، "مالك السيارة رقم 112407 ملاكي بني سويف"، و5 آخرين، وبصحبتهم هاني حمادة، فران، "مقيد اليدين ومعصب العينين"، وضبط بحوزة الأول سلاح أبيض "ساطور"، وبحوزة السادس سلاح أبيض.

واعترف المتهمون، بارتكابهم الواقعة، أقر الأول بأن شقيق المجني محمد حمادة فران ومقيم القلج، على علاقة عاطفية بشقيقته لوزه ممدوح، ربة منزل وأنه وراء تحريضها على ترك مسكنها فخطط بالاشتراك مع باقي المتهمين من أقاربه على اختطاف شقيق المجني عليه واحتجازه بعقار تحت الإنشاء محل الضبط ملك المتهم الثاني، لإجباره على إعادة شقيقته؛ تنفيذا لذلك، توجهوا بالسيارتين المضبوطين لمحل إقامة المجني عليه، بدائرة قسم شرطة المرج، وتمكنوا من اصطحابه كرها عنه، وتحت تهديد الأسلحة البيضاء والمضبوطة للعقار محل الضبط.

بمواجهة باقي المتهمين، أيدوا ما سبق بسؤال المجني عليه اتهمهم باختطافه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads