المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغمًا عن سنها.. ليلى علوي تشعل التواصل الاجتماعي بإطلالة أنثوية

الإثنين 29/مايو/2017 - 08:32 م
ماريان مريد
طباعة
تغيب الفنانة الجميلة "ليلي علوي" عن السباق الرمضاني الحالي 2017، وعلى الرغم من ذلك فهي تدخل في سباق الجميلات لهذا الموسم، من خلال الإعلان الذي يعرض لها لإحدى شركات الأجهزة الإلكترونية، وقد أثارت "ليلي" معجبيها وجمهورها بهذا الإطلالة، حيث شهد لها الجميع أنها أكثر أنوثة وجاذبية وشباب.

يذكر أن الفنانة "ليلي علوي" مواليد 4 يناير 1962، أي تبلغ من العمر 55 عامًا، وهي ممثلة مصرية لأب مصري وأم يونانية، بدأت حياتها الفنية مبكرًا جدًا، حيث عملت وهي لا تزال صغيرة مع أبلة فضيلة في الإذاعة وبرنامج ماما سميحة في التلفزيون، كما شاركت في العديد من برامج الأطفال.

درست في المدارس الفرنسية وتخرجت في كلية التجارة عام 1991، اكتشفها نور الشريف وقدمها للمسرح، ثم عملت في مسلسل دموع فوق الحقيقة كأول تعاون لها مع التلفزيون كممثلة محترفة. من المسرحيات التى قامت ببطولتها مسرحيات (البرنسيسة، الجميلة والوحشين، بكالوريوس فى حكم الشعوب، 8 ستات، سحلب).

حصلت على العديد من الجوائز السينمائية وعملت منتجة لفيلم يا مهلبية يا، كما تم تكريمها فى مهرجانات عديدة منها مهرجان المحبة عام2002.

وكانت آخر أعمال ليلى علوي، مسلسل "هي ودافنشي"، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني السابق، وشاركها البطولة خالد صالح، مي سليم، أحمد سعيد عبد الغني، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج عبد العزيز حشاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads