المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يستعد للإعلان عن أولى صفقاته الصيفية قريبا

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 11:01 ص
أ ش أ
طباعة
وضعت تقارير صحفية إسبانيا صورا للمنصة الشرفية في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو حيث يتم الاستعداد للإعلان عن نجم جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويرتبط بضم العديد من الاسماء اللامعة في الصيف الجاري أبرزها كيليان مبابي، دافيد دي خيا وثيو هيرنانديز.

ووفقا للمصادر المقربة من النادي الأبيض الإسباني فإنه من المنتظر أن يكون الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز 19 عامَا أولى صفقات فلورنتينو بيريز الصيفية الحالية.

ونجح في الظفر بخدمات هيرنانديز الذي خضع بالفعل لفحوصات طبية في مستشفي سانيتاس بالعاصمة الإسبانية على الرغم من ارتباطه لفترة طويلة بالانضمام لصفوف نادي برشلونة.

وسيدفع الريال 24 مليون يورو لأتلتيكو مدريد قيمة الشرط الجزائى لعقد اللاعب الذي شارك بصفوف ديبورتيفو ألافيس في الموسم الماضي على سبيل الاعارة وقاد الفريق للتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا كما هز شباك برشلونة بهدف رائع في النهائي.

وينتظر أن يعلن الفريق الملكي عن ضم ثيو هيرنانديز بصفة رسمية عقب لقاء السبت في كارديف في نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام يوفينتوس الإيطالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads