المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين: علاقاتنا مع السعودية تتطور بنجاح كبير

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 06:01 م
شريف صفوت
طباعة
ناقش فلاديمير بوتين الرئيس الروسي، اليوم الثلاثاء، مع الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي، التعاون في مجال النفط والأزمة السورية في اجتماع عقد في الكرملين.

وقال الرئيس الروسي أن علاقات موسكو مع الرياض تتطور بنجاح كبير، موضحًا أن اتفاقات الطاقة بين البلدين تحظى بأهمية كبيرة، وأن موسكو والرياض طورتا علاقاتهما بنجاح لتحقيق استقرار سوق الطاقة وأسعار النفط.

وأضاف بوتين للأمير محمد بن سلمان الذي يشغل كذلك منصب وزير الدفاع: "نحن ممتنون لكم على أفكاركم وعلى العمل المشترك بشأن الخطوات المشتركة للدول الأعضاء وغير الأعضاء في أوبك، والخطوات التي تم الاتفاق عليها تساعد على استقرار أسواق الطاقة في العالم".

وأبلغ الأمير محمد بوتين بأنه لا تعارض بين بلديهما بشأن سوق النفط.

وتأتي هذه التصريحات بعد اتفاق الدول الأعضاء وغير الأعضاء في منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" الأسبوع الماضي، على تمديد فترة خفض الإنتاج التي تم الاتفاق عليها في نوفمبر، 9 أشهر في خطوة قادتها موسكو والرياض.

وفيما يتعلق بالأزمة السورية، أشار بوتين للأمير محمد إلى أن موسكو والرياض "تعملان معًا لحل القضايا الصعبة، بما فيها الوضع في سوريا".

ودعا بوتين العاهل السعودي الملك عبد الله لزيارة روسيا مؤكدًا على أن ذلك سيكون "مؤشرًا جيدًا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads