المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استطلاع: تراجع شعبية رئيس كوريا الجنوبية إلى 78 بالمائة

الإثنين 05/يونيو/2017 - 10:58 ص
طباعة
تراجعت شعبية الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه إن في الأسبوع الماضي إلى أقل من 80 بالمائة للمرة الأولى منذ توليه منصبه وفقا لما أظهره استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليوم الإثنين.
 
وفي مسح لوكالة "ريالميتر" أجري خلال الفترة من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة وافق 1ر78 بالمائة على الأداء الوظيفي للرئيس مون بانخفاض 6 نقاط مئوية عن الأسبوع السابق.. وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.
 
ووفقا للاستطلاع ، رفض 2ر14 بالمائة أداء مون، بزيادة 2ر4 نقطة عن الأسبوع السابق، في حين قال 7ر7 بالمائة إنهم غير متأكدين.
 
وقال الاستطلاع "يبدو أن بعض مؤيدي مون تراجعوا عن تأييدهم وسط الهجوم على مرشحي حكومته خلال عملية اعتماد البرلمان لتعيينهم وهجوم المعارضة على تقرير "ثاد"".
 
وكان مون قد وجه في الأسبوع الماضي بإجراء تحقيق فيما تردد حول فشل وزارة الدفاع في الإبلاغ عن نشر أربع قاذفات أخرى لنظام الدفاع الصاروخى "ثاد" الأمريكي في كوريا الجنوبية.وقد أثار هذا التحرك رد فعل عنيفا من أحزاب المعارضة التي اتهمت الإدارة بعدم الكفاءة.
 
وعلى صعيد الأداء المتوقع لـ مون في المستقبل، قال 7ر77 بالمائة إنهم يتوقعون منه أن يحقق أداء جيدا بانخفاض،2ر5 نقطة عن الأسبوع السابق، في حين قال 6ر14 بالمائة إنهم لا يتوقعون أن يحقق أداء جيدا، بزيادة 2ر4 نقطة في نفس الفترة.
 
وقد أجري الاستطلاع على 527ر2 من الذين بلغوا سن الرشد، وكان هامش الخطأ 9ر1 نقطة عند مستوى ثقة 95 بالمائة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads