المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مهندس بحوزته 108 قطعة أثرية بالخارجة

الإثنين 05/يونيو/2017 - 12:56 م
محمد حجى
طباعة
تمكنت مباحث الوادي الجديد بقيادة العميد محمد سعد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية من ضبط مهندس زراعي سبق اتهامه في عدد من القضايا وبحوزته 108 قطعة يشتبه في أثريتها.

تلقى اللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد إخطارا من المقدم إيهاب شمس الدين رئيس مباحث قسم شرطة الخارجة يفيد بضبط " ع. " 41 سنة سبق اتهامه في 6 قضايا " ترويج عملة مزوره، ضرب، نصب، سرقة، حيازة قطع أثرية، خيانة أمانة " وبحوزته 108 قطعة يشتبه في أثريتها.

عقب تقنين الإجراءات تبين قيام حملة بقيادة النقيب أحمد زوام والنقيبان جاسر مجدي ومحمود جمال أسفرت عن ضبط المتهم وبحوزته 108 قطعة يشتبه في أثريتها ويرجح أن تكون مقلدة يستخدمها المتهم في النصب على الأفراد الذين ليس لديهم خبرة في معرفة حقيقتها ويسعون إلى الثراء السريع من تجارتها وبياناتها كالتالي: عدد 1 قطعة على شكل رجل عليه بعض النقوش والرسومات الفرعونية طوله 120 سم، عدد 1 قطعة على شكل سيدة واقفة على قاعدة طوله حوالي 60 سم، قطعة على شكل سيدة واقفة على قاعدة طوله حوالي 75 سم، قطعة على شكل سيدة واقفة على قاعدة عليه بعض النقوش والرسومات بطول 60 سم، قطعة على شكل رجل لونه أصفر بطول 40 سم.

كما تم ضبط 7 قطع لتماثيل مختلفة الأحجام والأشكال والألوان عليها نقوش فرعونية، و40 قطعة عبارة عن تماثيل مختلفة الأحجام والأشكال والألوان عليها نقوش فرعونية، 55 قطعة عبارة عن أحجار الجعران مختلفة الأشكال والألوان، لوحة كبيرة الحجم من ورق البردي عليها نقوشات ورسومات فرعونية.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، تحرر المحضر رقم 2896 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2017.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads