المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير تنمية محلية يطالب باقي الدول العربية بمقاطعة قطر اقتصاديًا وسياسيًا

الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 05:30 م
داليا محمد
طباعة
طالب الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا جموع الدول العربية بمقاطعة قطر اقتصاديا وسياسيا ويجب تكثيف التحركات على الصعيد الدبلوماسي مع الشركاء الدوليين وذلك لاتخاذ المجتمع الدولي إجراءات من شأنها معاقبة قطر على جرائمها في رعاية ودعم وتمويل الإرهاب.

وأكد الدكتور أسامة عبد المنعم إن المقاطعة لن يكون لها تأثير إذا وقفت عند حد المقاطعة السياسية وذلك يجب تكاتف كل الدول العربية والدول الصديقة من أجل ردع الدولة التى ترعى الأرهاب فى معظم البلدان العربية من أجل مصالح دنيئة.

وقال عبد المنعم إن قيام 6 دول بتنفيذ قرار المقاطعة ضد قطر يدل على اتحاد تلك الدول ضد القوى الإرهابية أمام العالم كما أن هذا القرار التاريخى سيدفع الشعب القطرى للقيام باحتجاجات وثورات ضد النظام الذي يحمى الإرهاب.

وأضاف عبد المنعم أن سلاح المقاطعة يعمل على حصار قطر والتضييق عليها خصوصًا أن هذه الدولة لا يمكن لها أن تتحكم في مصير ومستقبل المنطقة العربية بالكامل وخاصة بالطرق الدنيئة التى تعمل من خلالها.
وأشار عبد المنعم أن قرار المقاطعة جاء متأخرا جدا وذلك لإعطاء قطر فرصة التراجع عن دعمها للإرهاب ولكن غبائها السياسى جعلها لا تدرك الدرس بسهولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads