المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. كلمة وزير الكهرباء في نهائي بطولة الدورة الرمضانية للشركات

الأربعاء 07/يونيو/2017 - 08:14 ص
أية محمد
طباعة

حضر الدكتور محمد شاكر وعدد من قيادات القطاع نهائي بطولة الدورة الرمضانية للشركات، في إطار تشجيع النشاط الرياضي وما ينتج عن ذلك من خلق روح الانتماء بين العاملين بقطاع الكهربا.

 

أشاد الدكتور شاكر بالجهد المتميز الذى بذله القائمون على تنظيم البطولة، مؤكدًا أنه سيقدم كل الدعم للأنشطة الرياضية والاجتماعية للعاملين بالقطاع لما له من مردود إيجابى على رفع الروح المعنوية ولاسيما أنهم قاموا بدور رئيسى ومهم فيما تحقق من إنجاز بالقطاع أسفر عن تحولنا من دولة تعانى نقصًا فى الطاقة الكهربائية إلى دولة لديها ولأول مرة فى التاريخ فائضًا كبيرًا.

 

الجدير بالذكر أن فريق شركة القاهرة للإنتاج فاز بالمركز الأول بعد تغلبه على شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، هذا وقد حصل فريق شركة جنوب الدلتا على كأس أحسن روح رياضية وحضر المباراة النهائية وتم تسليم الكؤوس والميداليات للفرق الثلاث الأولى.

 

شارك فى مراسم تسليم الكأس المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء، والمهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة، ومحاسب عبدالمحسن خلف نائب رئيس الشركة القابضة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة والمهندس الحسيني الفار ورؤساء شركات الكهرباء، والدكتور عادل نظمى رئيس النقابة العامة للمرافق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads