المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. بكاء وانهيار طلاب الوادي الجديد لصعوبة امتحان الانجليزي

الخميس 08/يونيو/2017 - 01:05 م
محمد حجى
طباعة
أصيب طلاب الثانوية العامة بالوادى الجديد بالصدمة والانهيار بسبب صعوبة امتحان مادة اللغة الانجليزية وخرج العديد من الطلاب في حالة إحباط وانهيار شديدين.

وشهدت لجان الامتحانات بمراكزالمحافظة انهيار وبكاء حيث غادر بعض الطلاب اللجنة بعد اطلاعهم على أسئلة الامتحان في ثالث أيام الامتحانات واجمع الطلاب على صعوبة الامتحان مؤكدين على أنه تم وضعه للطالب المتميز وليس المتوسط.

وقال الطالب عادل من مدرسة الخارجة الثانوية بنين، إن الامتحان جاء بالغ الصعوبة خاصة فى سؤال القواعد وفرع من القصة، وكان فوق مستوى الطالب المتوسط، بالإضافة إلى ضيق الوقت فى حل الأسئلة ومراجعة الإجابة.

من جانبها طالبت أم مينا ولى أمر لطالب بنفس المدرسة، مراعاة الطلاب فى عملية التصحيح نظرًا لصعوبة الامتحان متسائلة عن السبب في صعوبة الامتحان بهذا الشكل المبالغ فيه.

كما عبرت حنان محمد، من أمام لجنة مدرسة ناصر، عن استياءها من الامتحان مؤكدة ان معظم الأسئلة صعبة خاصة سؤال القطعة والقصة والقواعد ومشيرة إلى أن الطلاب داخل اللجنة دخلوا في نوبة بكاء ومنهم من ترك اللجنة ليمتحن المادة في الدور الثاني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads