المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء محاكمة المتهمين بـ"اختراق نيابة الأموال العامة" والدفاع يطلب إخلاء سبيلهم

السبت 10/يونيو/2017 - 03:22 م
سيف محمد
طباعة
بدأت محكمة جنايات القاهرة، منذ قليل، نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين، في قضية اختراق سرية تحقيقات نيابة الأموال العامة وتسريبها في عدد من القضايا.

وعُقدت الجلسة بغرفة مداولة الدائرة 26 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة شاهين، وعضوية كل من المستشارين حمدي الشنوفي، ومحمد طلعت، وسكرتارية جورج ماهر، ووائل عبد المقصود، لنظر القضية.

وطلب المستشار جميل سعيد، دفاع أحد المتهمين في القضية، وإخلاء سبيل المتهمين، لكون الجريمة تعتبر رشوة فقط ولا تدخل ضمن جرائم التربح والعدوان على المال العام.

وكان المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام قرر إحالة قضية اختراق سرية تحقيقات نيابة الأموال العامة، وتسريبها في عدد من القضايا إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

وحققت نيابة الأموال العامة العليا، مع المتهمين وهم "إسلام. ع، سكرتير تحقيق بنيابة الأموال العليا، وشاكر. ع، محام، والسيد. م، مهندس بترول، ومحمد. ن، محام"، واعترف المتهمون بتسريب تفاصيل حول عدد من القضايا، والتي تم تسريبها قبل الإنتهاء من التحقيقات، والإدلاء بمعلومات ساعدت بعض المتهمين على الهروب.

ووجهت لهم النيابة تُهم إفشاء قرارات النيابة، بشأن التنسيق مع جهاز الرقابة الإدارية؛ للتسجيل لبعض المتهمين، مما صعب من مهمة ضبطهم متلبسين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads