المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد نجاح " الأسطورة".. نجوم سقطوا في فخ "البلطجة"

الأربعاء 14/يونيو/2017 - 02:49 م
سارة صقر
طباعة
أصبحت شخصية "البلطجي" وجبة أساسية على مائدة الإفطار في شهر رمضان المعظم، فبعدما اعتاد المصريين في السابق على انتظار مشاهدة فوازير رمضان والمسلسلات الدرامية التي تقدم محتوى درامي مبدع، اتجهت أغلب قصص المسلسلات لرصد دور "البلطجي" ليأخذ دور البطولة.

"ساموزين"

فنجد الفنان المطرب سامو زين المعروف كونه يتجه إلى الأغاني الرومانسية، يتجه لتقديم دور "بلطجي" في مسلسله "طعم الحياة"، وتدور أحداث المسلسل حول العديد من الحكايات الاجتماعية والرومانسية، من خلال حلقات متصلة منفصلة كل منها تدور أحداثها فى 3 حلقات، ليقدم العمل 10 قصص مختلفة، وهو من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك فى البطولة ساموزين، وعلا غانم وريم البارودى ونهال عنبر وأحمد هارون، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف.
وكان سامو زين رد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مازحًا مع جمهوره بسبب حملة السخرية التى طالته قائلا: "عندما يتحدث الفتوة كله يسمع، مدام هى كدة يبقى قررنا بالصلاة على النبى إننا نقفل المعادى، كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات، وتكسير بسكوت وأقلام رصاص، واللى خايف يروح.. كلام فتوات خلصانة ببشلة".

"هاني سلامة"

كما جسد الفنان هاني سلامة والذي تربى في مدرسة المخرج يوسف شاهين وخالد يوسف، شخصية "البلطجي" في مسلسله "طاقة نور"، والذي يقوم بالقتل والسرقة بأجر لحساب رجال أعمال، ليس هذا فحسب بل تدور أحداث المسلسل حول حياة "البلطجية" التي يعتمد عليهم هاني سلامة وتفاصيل حياتهم في الحواري، وفرض سيطرتهم على المواطنين، فضلًا عن استخدام ألفاظ وإيحاءات تتنافى كونه مسلسل درامي يعرض في الشهر الفضيل.

"محمد رمضان"

وهو من أكثر الفنانين الذين جسدوا دور البلطجي في أغلب أعماله الفنية وعلى رأسها مسلسل " الأسطورة" الذي سجل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2016، والتي تدور أحداثه حول بلطجي يعمل في تجارة السلاح، ويتعرض للقتل، ثم يستكمل أخيه مسيرته في تجارة السلاح.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads