المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. توزيع 6 سيارات مبردة حمولة 1.5 طن على الشباب بالشرقية

الخميس 15/يونيو/2017 - 01:37 م
خالد الغول
طباعة
شهد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إجراءات القرعة العلنية للعملاء المتقدمين للسيارات المبردة حمولة 1.5 طن، والمقدمة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، بالتعاون مع وزارة التموين، والتجارة الداخلية وصندوق تحيا مصر.

تقدم للقرعة 12 مستفيد، لإختيار 6 للحصول على السيارة المبردة حمولة 1.5 طن كمرحلة أولى، ويبلغ نصيب مدينة الزقازيق 4 سيارات، و2 سيارة لمدينة العاشر من رمضان، في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لتشغيل الشباب، وتوفير فرص عمل مناسبة لهم لتوفير حياة كريمة.

أجريت القرعة بمنتهى الشفافية والحيادية، بحضور مجدي عبدالله، مدير منطقة بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وحسام الدين شتلة، مدير الجهاز بالشرقية، وفايزة عبد الرحمن، وكيل مديرية التموين، والمتقدمين وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، واللواء أشرف موافي، السكرتير العام المساعد.

وأوضح مجدي عبدالله، مدير منطقة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، أن السيارات مقدمة للشباب بقروض ميسرة من الجهاز تسدد على أقساط لمدة 72 شهر خلال 6 سنوات، في إطار حرص الجهاز على الإستفادة من قدرات الشباب، وتنمية الاقتصاد القومي، وخلق فرص عمل حقيقية تساهم في تحسين مستوى المعيشة.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads