المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهالات السوداء.. طرق التخلص منها نهائيا

الجمعة 16/يونيو/2017 - 01:55 م
ندى محمد
طباعة
الهالات السوداء من أصعب المشاكل التي تواجه الفتيات والرجال على حدٍ سواء؛ نظرا لأنها تؤثر بالسلب على الشكل الجمالي للعين هل تسببها في فقدان البشرة لجمالها ورونقها، وهي عادة ما تظهر نتيجة الإجهاد الزائد، أو عدم أخذ قسط وافر من النوم، أو نتيجة للقلق والتوتر المصاحب لفترة الامتحانات .

وعند شراء كريمات الترطيب، ينصحكِ الدكتور من أن تتأكدي أنها تحتوي على الفيتامين C، واذا كنتِ تريدين استعادة بشرة حيوية بعد الصوم، يشير الدكتور إلى أهمية الفيلر، والتقشير بالأسيد، الذي يرفع الوجه ويمنعه من الترهل، إلى جانب "الميزوتيرابي" التي تجدد الخلايا وتعيد النضارة للبشرة.

خلطة طبيعية للهالات السوداء تحت العين، ننصحكِ قبل الافطار، أن تستفيدي من هذه الفترة للاسترخاء وتطبيق الخلطات الطبيعية، التي تساعدكِ على استعادة التوازن الذي تفقدينه بسبب الصوم، وبالنسبة للهالات السوداء، أنتِ بحاجة الى رأس بطاطا، وقطن، ومبرشة، كأس صغير.

-أغسلي رأس البطاطا جيدًا
-قشّري رأس البطاطا قبل إن تبشريه بالمبشرة.
-أعصري برش البطاطا لاستخلاص العصير بالكأس.
-ضعي قطعتين من القطن في الكأس.
-طبقي القطن على عينينكِ.
-بعد 15 دقيقة أزيلي القطن واغسلي وجهك.

ما هي المرطبات التي تحتاجها بشرتكِ في رمضان؟
تتعرض البشرة إلى الجفاف في هذا الشهر، من هنا تُعتبر الأقنعة الكريمية هي الأفضل، لتعويض نقص الرطوبة والماء والزيوت المفيدة للبشرة، ولا ينصحكِ الخبراء أن تقشّري بشرتك، أو تستخدمي الأقنعة المعقمة القوية، إذ يمكن أن تؤذي بشرتك، وتؤدي إلى تهيجها في هذه الفترة الحساسة، عندما تريدين شراء أقنعة مرطبة للبشرة، تأكدي من المكونات، واحرصي على أن تحتوي على الزيوت، والزبد، والأفوكا، والكاكاو، والعسل، وجوز الهند أو اللافندر، لا تكتفي بالكريم المرطب للعينين فقط، وإنما احرصي على ترطيب وجهكِ وجسمك.

كريم مرطب للعينين لتريحها من السهر وقلة النوم، " كريم سوبليماج" من " شانيل" ،مرطب لليدين، لتعويض نقص الماء وجفاف البشرة " كوميس بير " وايلد هاني هاند لوشن" من " مولتن براون "
قناع مرطب للشفاه، يعالجها من الاعماق ويخلصك من التشققات " دريمكيس" من " ستارسكين"

مرطب ومعالج للوجه لتعزيز اشراقه " وايت كافيار" من "لا بريريه"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads