المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 أعمال سينمائية تتسابق خلال موسم العيد الفطر

الإثنين 19/يونيو/2017 - 07:15 م
ندى محمد
طباعة
تشهد بلاتوهات التصوير فى الوقت الحالى عودة قوية للأعمال السينمائية من خلال نجوم الصف الأول أو السوبر ستارز، بعد أن كانت دور العرض السينمائية من نصيب الفنانين الشباب بنسبة كبيرة خلال الشهور الماضية، وانشغال السوبر ستارز بالأعمال الدرامية التليفزيونية.

السقا، و"هروب اضطراري"

الفيلم من بطولة أحمد السقا، ومعه العديد من النجوم مثل "أمير كرارة، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، عزت أبو عوف وأحمد زاهر".

وتدور أحداث الفيلم، حول مقتل نجل أحد أشهر رجال الأعمال بمصر، ويتم اتهام أحمد السقا في قضية القتل، ويقوم السقا بالهروب والبحث عن دليل براءته ويكون أمامه العديد من المفاجآت الغير متوقعه، والفيلم يحتوى علي مشاهد أكشن لم يقم بها السقا منذ سنوات عديدة.

"جواب اعتقال"، محمد رمضان

الفيلم من بطولة محمد رمضان، ويشاركه في البطولة كل من "دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، ومحمد عادل"، وهو آخر ما قام به النجم محمد رمضان قبل الالتحاق بالجيش والدخول إلى سلاح الصاعقة المصرية.

يدور الفيلم عن الجماعات الإرهابية التي تتخفى تحت شعار الدين والجهاد في سبيل الله، ويظهر محمد رمضان في دور خالد الدجوي، وهو شاب دخل الي تلك الجماعات وقام معهم بعدة جرائم علي أساس أنه يحارب الكفر وفوجئ بقتل أخيه على يد أحد أفراد الجماعة، بعد أن رفض خالد في أن يضم أخيه للجماعة، وقرر أن ينتقم منهم وفي نفس الوقت كان قد صدر بحقه جواب اعتقال.

تامر، "تصبح على خير"

الفيلم، للنجم تامر حسني ومعه ثلاث نجمات "مى عمر، نور، ودرة" ويدور في إطار درامي كوميدي كعادة أفلام " تامر" الآن، وتدور أحداثه حول شاب غني له العديد من العلاقات لكنه يعيش حياة حزينة، وحوله عدد من أصدقاؤه الذين لهم قصص إنسانية مختلفة سيعرضها الفيلم.

عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"

الفيلم للفنان الكوميدي الكبير "محمد هنيدي"، والذي يبدو أنه سيبدع في هذا الفيلم، يشارك العديد من النجوم مع محمد هنيدي مثل درة، لطفي لبيب، هالة صدقي وعلاء مرسى وباقة من النجوم.

ويدور الفيلم عن آخر أحفاد عنتر ابن شداد الذي يحب أجمل فتاة في القبيلة ويحارب أشد الرجال من أجل أن ينالها وهو فيلم كوميدي من الدرجة الأولى.

"خلية" أحمد عز
 
فيلم الخلية، لـ أحمد عز، ويشاركه في البطولة الفنانة "أمينة خليل، محمد ممدوح وسامر المصري".

وتدور أحداث الفيلم عن ضابط في القوات الخاصة وهو أحمد عز، يشارك في العديد من العمليات البطولية ويواجه الإرهاب، الفيلم يحتوى على مشاهد أكشن كبيرة جدا وضخمة ويبين مدى مجهود قوات المكافحة والقوات الخاصة في مواجهة الإرهاب وردعه.

"الأصليين"، وخالد الصاوي 

فيلم بطولة النجم "خالد الصاوي، كنده علوش، منه شلبي، ماجد الكدواني وليلى فوزي والفيلم من تأليف أحمد مراد الكاتب الذي أبهر الجميع برواياته وأفلامه السينمائية مثل فيلم الفيل الأزرق الذي قدمه لنا الفنان الكبير كريم عبد العزيز".

تدور أحداث الفيلم حول منظمة تسمي نفسها منظمة “الأصليين”، وهي تستخدم بصمة العين، وهي نوع من أنواع البصمة الوراثية، يتم استخدامها من أجل التجسس، ويبدو من برومو الفيلم أنه سيكون رائعة جديدة من روائع أحمد مراد.

أحمد الفيشاوي، "الشيخ جاكسون"

الفيلم أثار الكثير من الانتقادات والجدل الواسع قبل طرح الفيلم بدور السينما بعد طرح اسم الفيلم فقط، يشارك أحمد الفيشاوي البطولة كل من "أحمد مالك، أمينة خليل، ماجد الكدوانى وظهرت الفنانة دره كضيف شرف في الفيلم.

تدور أحداث الفيلم عن شاب ملتزم لدرجة كبيره، فيلقبه الكثيرون بلقب الشيخ، وفي نفس الوقت يحاول ذلك الشاب أن يبتعد عن حبه الشديد للموسيقى خاصة موسيقي الروك أند رول ولكنه لا يستطيع وينعكس ذلك عليه وعلى مظهره وتصرفاته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads