المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة زاناكو تعرف على تاريخ مواجهات المارد الاحمر في زامبيا

السبت 01/يوليو/2017 - 12:54 م
طباعة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة في غاية الصعوبة امام فريق زاناكو الزامبي في الساعة الثالثة من عصر غدٍ السبت، على ملعب هيروز الوطني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كتيبة الأهلي مع حسام البدري تبحث خلال مباراة الغد عن الفوز لضمان التأهل من دري المجموعات بعد الخسارة امام الوداد المغربي في مباراة الفريق الماضية.

الأهلي خاض في زامبيا من قبل 7 مباريات لم يفز في أي مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 5 مواجهات.

ويرصد لكم "المواطن" تاريخ مواجهات الأهلي في زامبيا قبل مواجهة زاناكو غدا السبت.

المباراة الأولى.. كانت مع فريق «جرين بافالوز» في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 1982، وانتهت بخسارة الأحمر بنتيجة1- صفر.

المباراة الثانية.. كانت مع فريق «نكانا» في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 1983، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي.

المباراة الثالثة.. كانت أمام فريق «باور ديناموز» في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية نسخة 1986، حيث انتهت المواجهة بخسارة بنتيجة 1-صفر.

المباراة الرابعة.. كانت مع فريق «كوابي وويورز» في دور الـ16 من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية نسخة 1992، وانتهت المواجهة بخسارة الأهلي بنتيجة 1-صفر.

المباراة الخامسة.. كانت مع فريق «زيسكو يونايتد» في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2011، حيث انتهت المواجهة بالتعادل السلبي.

المباراة السادسة.. كانت مع فريق «نكانا» في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية نسخة 2014، وانتهت المواجهة بخسارة الأهلي بنتيجة 1-صفر.

المباراة السابعة.. كانت مع فريق «زيسكو يونايتد» في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2016، وانتهت المواجهة بخسارة الأهلي بنتيجة 3-2.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads