المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتجاجات بين سائقي طنطا بسبب التسعيرة الجديدة.. والأهالي: "هنجيب منين"

السبت 01/يوليو/2017 - 05:16 م
خالد الغول
طباعة
شهد موقف "سبرباي" بمدينة طنطا، اليوم السبت، احتجاج كبير من المواطنين علي ارتفاع أسعار المواصلات، وأكد عدد من الركاب أن سائقي السرفيس امتنعوا عن توصيل المواطنين، وذلك لاعتراض الركاب عن زيادة المواصلات، التي أقرها سائقي السرفيس، دون التسعيرة التي اقرتها المحافظة.

وضرب الأهالي أمثلة لذلك، حيث ان تسعيرة المواصلات إلى المحلة كانت بـ3 جنيهات و75 قرشًا، لتصبح 4 جنيهات و25 قرش حسب التسعيرة التي أقرها المحافظ، لكن سائقي السرفيس، يريدون أن يزودوا التسعيرة لتصل إلي 5 جنيهات، الأمر الذي أثار غضب ورفض المواطنين.

وأكد الأهالي بأنه عندما وصل مدير مرور طنطا إلى الموقف، قام السائقين باقناعه على زيادة لأجرة لتصل إلي 5 جنيهات ليبقي الوضع كما هو عليه.

ويناشد موقع "المواطن" اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية، وكافة الأجهزة التنفيذية بمدينة طنطا، بسرعة التدخل، لحل أزمة تسعيرة المواصلات لرفع المعاناة عن المواطنين.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads