المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول رد لنقيب المهن التمثيلية حول فيديو غادة عبد الرازق

الأحد 02/يوليو/2017 - 12:58 م
هند عصام
طباعة
قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بخصوص الفيديو الذي تم تداوله على مواقع الصور الاجتماعي "الانستجرام": "لا شك أن الفيديو الخاص بالفنانة غادة عبد الرازق، والذي نشرته على صفحتها على موقع "انستجرام"، أثار حالة من الضجة الكبيرة، خاصة بين مستخدمي "فيس بوك وتويتر"، وتعد الأزمة الحقيقية التي تسبب في حدوثها هذا الفيديو، هو أنه وضع غادة في موقف محرج خاصة بين معجبيها، الذين أتهموها بالفسق، والخروج عن محاسن الأخلاق، خاصة وأنها بدت في الفيديو وكأنها مخمورة".

وعرف من خلال أحد المصادر المقربة من غادة، أنها لا تزال في حالة انهيار وبكاء مستمر، وأنها تحاول محو هذا الفيديو نهائيًا، وتحاول الإتفاق مع مختلف الشركات لمحوه تماما، مثل "فيس بوك ويوتيوب"، وهي لا تزال ترفض الرد على أي تليفونات تتلاقها.

وأضاف "زكي"، أنه من الصعب أن لا يكون لنقابة الفنانيين، أي ردود فعل حيال ما حدث، تلك النقابة التي تتمثل في الفنان الدكتور أشرف ذكي، لذلك أكد على أن النقابة من الصعب أن تتخذ أي قرار فيما يتعلق بالفنانة، إلا بعد معرفة الأسباب التي جعلتها تقدم على نشر مثل هذا الفيديو.

من ناحية أخرى، يحاول الدكتور أشرف ذكي، الاتصال بغادة عبد الرازق، لكنها لا تزال تلتزم الصمت والعزلة نهائيا، بسبب حالة الإنهيار التي تعاني منها منذ نشر هذا الفيديو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads