المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 3 متهمين باختطاف موظف بالتجمع الاول

الإثنين 03/يوليو/2017 - 12:12 م
عمار محمد
طباعة
تمكنت الاجهزة الامنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، القبض على 3 متهمين من المتورطين فى اختطاف موظف على المعاش بسبب خلافات مالية بالتجمع الاول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من على فريد، باختطاف والده فريد صبري، بالمعاش حال عودته لمسكنه، واتهم في ذلك أشرف الدغيدى، بسبب خلافات مالية بينه وبين والده.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث تم استهداف سالف الذكر بمسكنه وتبين عدم تواجده، وعقب ذلك أطلق سراح المجنى عليه والذي بسؤاله اتهم المشكو في حقه بخطفه واحتجازه بالاشتراك مع آخرين " غير معلومين لديه " بمكان لا يمكنه الإرشاد عنه، نظرا لتعصيب عينيه وتقيده أثناء احتجازه.
ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مكان احتجاز المجنى عليه، بجراج كائن بعقار دائرة قسم شرطة حدائق القبة، وبإجراء التحريات بمكان الواقعة، أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة جمعة شعبان، سايس بجراج، احمد محمد، طالب وثريا حسنى، ربة منزل، فوزى احمد عاطل ومقيم بذات العنوان " زوج الثالثة " جارى ضبطة، محمود احمد عاطل ومقيم بذات العنوان " شقيق الرابع جارى ضبطة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها أسفرت إحداها عن ضبط، كل من المتهمين من الأول حتى الثالثة.

وبمواجهتهم امام اللواء محمد منصور مدير المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين وبتحريض من المتهم الهارب أشرف الدغيدي.

وأضافوا بأنهم قاموا بخطف المجنى عليه باستخدام السيارة رقم ق ق م 518 ماركة BMW ملك المتهم الرابع، ودراجة بخارية ماركة هوندا ملك المتهم الثاني واصطحبوه داخل الجراج،تم بإرشادهم ضبط السيارة والدراجة البخارية والمستخدمتان فى ارتكاب الواقعة.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف عليهم واتهمهم بخطفه واحتجازه،تحرر عن ذلك للمحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads