المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط متهمين لقتلهما تاجر في فندق شهير بالسويس

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 08:41 م
معتز محمد
طباعة
اتجهت النيابة العامة بالسويس برفقة رجال الأمن، مع أحد المتهمين بقتل تاجر، إلى فندق شهير بوسط مدينة السويس لتمثيل الجريمة.

وشهد الفندق قيام شخصين "م. ع" و"م. و" بقتل صديقهما التاجر "هـ.أ" 65 عامًا، داخل أحد الغرف بالفندق، إثر قيامهم بعلاقة شاذة وسرقوا أمواله.

ورافقت النيابة المتهم الأول "م. ع" إلى مكان الحادث، لتمثيل الجريمة بشرح كامل لكيفية قيامهم بقتل التاجر داخل الغرفة، مؤكدًا أنهم قاموا بخنقه ثم ضربه على الرأس.

وقال المتهم: "في البداية دخلت إلى الحمام وقمت بالاستحمام، وعندما خرجت طلب التاجر من صديقي أن يقوم بإزالة شعر جسده، وأخذ صديقى الكريم الخاص بإزلة الشعر، وعندما تجرد التاجر من ملابسه لكي يقوم بإزالة شعر جسده، قمنا بخنقه ثم ضربه على رأسه بآلة حادة وتصورنا أنه لم يمت وأنها مجرد ضربة".

وأكد المتهم: "اتفقت مع صديقي على أن نأخذ أمواله وتليفوناته، وحتى لا يجرى ورانا، وقمنا بربط يديه وقدمه، ولم نتصور أنه لن يموت، وبالطبع لا يستطيع الإبلاغ عنا خوفًا بفضحه على علاقتنا الشاذة به".

وقال أيضًا أنهما فوجئا أنه قُتل وأنهما علما ذلك قبل دقائق من قيام الشرطة بالقبض عليهم، ولكن سرعان ما قامت قوات الأمن بضبطهم بعد عدة ساعات قليلة من الجريمة.

واعترف المتهم أنه كان على علاقة مع التاجر منذ 7 سنوات، وكان التاجر يحجز لهم غرفة طوال العلاقة بالفندق، وتبين من التحريات أن المتهمين الذين كانوا متواجدين بالغرفة هما "م.ع" من حى فيصل بالسويس، والثانى " م. ح" من منطقة حى الكويت بالاربعين فى السويس.

بينما حصل رجال المباحث بمديرية أمن السويس، على صور بطاقات المتهمين فى قتل التاجر من إدارة الفندق التي كانت قد حصلت على بيانات المتهمين فور وصولهم الفندق بصحبة التاجر "القتيل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads