المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك أمام "أهلي طرابلس" .. فرصة واحدة للتأهل

الأحد 09/يوليو/2017 - 02:25 م
مصطفي جعفر
طباعة

يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك مع نظيره أهلي طرابلس الليبي، في الجولة الختامية لمباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، الساعة الـ9 مساءً، على ملعب في برج العرب، في لقاء لا يحتمل سوى تحقيق الأبيض للفوز، مع فوز اتحاد العاصمة على كابس يونايتد.


الزمالك تعرض للهزيمة أمام فريق كابس يونايتد بطل زيمبابوي، بنتيجة 3-1، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ما أضعف احتمالات تأهله لدور الثمانية من البطولة الأفريقية، في ظل تذيله جدول ترتيب المجموعة الثانية.


ويتصدر اتحاد العاصمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الثاني، بنفس رصيد النقاط، ثم كابس يونايتد برصيد 6 نقاط، وأخيرا الزمالك بـ5 نقاط.


وفي حال فوز الزمالك على أهلي طرابلس، فإنهما سيتساويان في الرصيد بـ8 نقاط لكلاً منهما، مع حساب فارق المواجهات المباشرة، بينهما، والتي ستص وقتها لصالح الأبيض -إذا فاز-، ولكن أيضا مع فوز اتحاد العاصمة أو تعادله مع كابس.


وفاز اتحاد الجزائر على أهلي طرابلس 3-0 ذهاباً قبل التعادل إياباً 1-1، وتعادل مع الزمالك في الذهاب 1-1، قبل أن يفوز في العودة بنتيجة 2-0 بالجزائر، كما يملك فارق أهداف (+5).

أما الزمالك فتعادل مع أهلي طرابلس سلبيا في تونس، مع فارق أهداف (-2).


احتمالات التأهل لجميع فرق المجموعة:


1- فوز الزمالك على أهلي طرابلس، مع فوز اتحاد العاصمة على كابس يونايتد أو تعادلهما، يعني تأهل الأبيض حينها ثانيا بعد الفريق الجزائري.


2- تعادل الزمالك مع أهلي طرابلس سيؤدي إلى خروج الزمالك رسميا من المنافسة، مع السماح لأهلي طرابلس بالمنافسة على التأهل مع كابس يونايتد واتحاد العاصمة، حسبما تنتهي المباراة بينهما.


3- فوز الزمالك على أهلي طرابلس مع خسارة اتحاد الجزائر من كابس يونايتد سيؤدي إلى تأهل بطلي الجزائر وزيمبابوي، لأن اتحاد العاصمة يتفوق في المواجهات المباشرة على الأهلي الليبي والزمالك.


4- فوز الأهلي الليبي يعني تأهله وخروج الزمالك مباشرة، مع تحديد اتحاد العاصمة مصيره أمام كابس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads