المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شعبة الصيدليات" تتهم وزارة الصحة بالإساءة للمصريين وإثارة الفتن

الأربعاء 12/يوليو/2017 - 02:45 م
احمد حمدي
طباعة
اتهمت الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات، باتحاد الغرف التجارية، برئاسة د. محمود عبدالمقصود، وزارة الصحة، بالإساءة إلى المصريين "صيادلة، و أطفال، ومواطنين"، موضحة أن الوزارة أهملت مصلحة العامة للمصريين، وقمت بالتعاون مع مافيا ألبان الأطفال، لضرب اقتصاديات الصيدليات فى مقتل.

وتساءلت الشعبة، في بيان أصدرته ظهر اليوم الأربعاء، لمصلحة من تسعى وزارة الصحة للإضرار بصحة المواطنين البسطاء.

وكشفت الشعبة، في بيانها عن سلامة جميع الألبان الموجودة بالصيدليات، وأنها من أجود الأصناف العالمية، التي تزيد جودتها على الألبان التي قامت وزارة الصحة باستيرادها خلال الفترة الماضية.

وأكدت الشعبة، أنها ستدعو لجمعية عمومية غير عادية لأصحاب الصيدليات البالغ عددهم نحو 40 ألف صيدلى، لبحث سبل مواجهة مساعي وزارة الصحة للقضاء على مهنة الصيدلة، ومواجهة الهجمات العنترية التى تشنها وزارة الصحة، على الصيادلة وتثير بها الفتن وتدعو لإثارة البلبلة بين المواطنين.

وأشار بيان الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات إلى أن الشعبة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه العشوائية القرارات المتخبطة لوزارة الصحة، وأنها وضعت خطة للتصعيد تبدأ بالتأكيد على الصيدليات بمنع التعامل فى الألبان، على أن تترك الفرصة لوزارة الصحة لتحصيل عمولاتها من مافيا الألبان، فضلا عن الأوهام التى تتوهمها الوزارة بشأن مصنع الألبان.

وأعلنت الشعبة رفضها التام للزيادة في أسعار الدواء، والبيع بسعرين لتحقيق مصالح الشركات ومافيا الدواء، جاء بيات الشعبة ردًا على تصريحات المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، والتي دعا فيها المواطنين لعدم شراء ألبان الأطفال من الصيدليات الأهلية واقتصار شرائها من منافذ وزارة الصحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads