المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الخميس.. برج الجدي.. لا تتردد فى طلب وقبول المساعدة

الخميس 13/يوليو/2017 - 04:12 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الخميس 13 يوليو 2017، لبرج الـجدي.


ويتميز أبناء هذا البرج بالقدرة الشديدة على حمل المسئولية والقوة على التحمل بالإضافة إلى الحنان على الآخرين.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
هذا يوم مثالى للأشخاص الذين يعملون فى الأنشطة الخيرية، وبشكل عام يمكن لمواليد هذا البرج التواصل بسهولة اليوم وستنجح اتصالاتهم مع الآخرين فى تحقيق نتيجة إيجابية على العمل وسيحققون النجاح بسهولة اليوم فقط لا ينبغى ألا يتسرعوا فى الحكم على الأشياء.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
من الضرورى أن تقوم الآن بالحديث عن احتياجاتك ورغباتك لشريك حياتك بطريقة واضحة خاصة أنه فى الفترة الأخيرة ظهرت اتصالات غامضة نوعًا ما فى حياتك أنت وشريكك وهو ما خلق نوعًا من الارتباك فى علاقتك وهذا هو اليوم المناسب لعلاج أى سوء فهم وتجديد حيوية علاقتك.



برج الجدى على الصعيد الصحى
تحتاج لنمط حياة متوازن لدعم استمتاعك بصحة سليمة ويجب أن تمارس الرياضة للحفاظ على لياقتك البدنية التى هى جزء مهم من حالتك الصحية.


توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
هذا يوم حافل بالنسبة لك، ستتراكم عليك العديد من المسئوليات على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك فى وقت محدد وهناك احتمالات أن تتسبب هذه المسئوليات فى بعض التوتر لك فلا تتردد فى طلب وقبول المساعدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads