المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيدان سعيد بانتقال لوكاكو إلى مانشستر يونايتد

الخميس 13/يوليو/2017 - 09:38 ص
طباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سعادة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريـال مدريد بعملية انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو من صفوف إيفرتون إلى مانشستر يونايتد وذلك للتأثيرات الإيجابية المتوقعة على ميركاتو الفريق الملكي.

 

وذكرت صحيفة " ماركا " المقربة من النادي الملكي أن رغبة زيدان واضحة وهي الاحتفاظ بالمهاجم ألفارو موراتا وهو الأمر الذي يبدو أنه سيتحقق في نهاية المطاف.

 

قالت الصحيفة، إن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، كان يخطط لبيع موراتا إلى يونايتد من أجل إيجاد مكان للفرنسي كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي لكن تعاقد الشياطين الحمر مع لوكاكو يعني ابتعاده عن موراتا وبالتالي تقلص المهتمين بخدماته وفي الوقت نفسه لا يرغب مبابي في خوض تجربة جديدة غير مضمونة قبل كأس العالم 2018 كما أن فاديم فاسيلييف ئائب رئيس النادي الفرنسي يخطط للاحتفاظ بجوهرته عاما إضافيا على الأقل.

 

ويشير تقرير الصحيفة إلى أن إدارة موناكو لديها عدة عروض من أجل مبابي أهمها من باريس سان جيرمان لكنها تنوي الاحتفاظ باللاعب لأنه سبق لها أن باعت برناندو سيلفا إلى مانشستر سيتي ولا تفضل خسارة لاعبين بهذه القيمة في ميركاتو واحد كما أنها لا تفضل أن ينتقل مبابي إلى خصم مباشر مثل باريس ولذا فإن الأقرب للاحتمال هو بقاء مبابي في موناكو عاما إضافيا وعدم رحيل موراتا عن الميرينجي أيضا.

 

وأفاد التقرير بأن إدارة الريـال كانت مترددة في التخلي عن موراتا بسبب موقف زيدان ولذا فإنها طالبت برقم يصعب دفعه وهو 90 مليون يورو.

 

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads