المواطن

عاجل
تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حافظي على حيوية شعرك وانتعاشه برائحة التفاح

الخميس 13/يوليو/2017 - 12:20 م
ندى محمد
طباعة
من المعلوم بأن تغير الطقس، يمكنه التأثير بشكل كبير على نوعية شعرك وصحته، تتميز منطقة الشرق الأوسط بأن كل فصل من الفصول له طابعه ومناخه الخاص، بدءًا من الرطوبة العالية، الحرارة المرتفعة، وأشعة الشمس الحارقة، إلى عواصف الرمال والأمطار الغزيرة والهواء المنعش، الأمر الذي يعطيك فكرة عن العوامل المؤثرة على شكل شعرك ونوعيته.

إن التعرض لأشعة الشمس والحرارة المرتفعة قد يجعل الشعر جافًا، ضعيفًا وحساسًا، كما قد يؤثر سلبًا على فروة الرأس التي تحافظ على صحة الشعر.

من هنا أهمية تعديل نظام العناية بالشعر بما يتناسب مع الفصل الذي يمر عليكٍ.

إذن، ما هي الطرق الأفضل التي تساعدك في الحفاظ على شعر مثالي، هذا الصيف يجب التنبه لنظامك الغذائي اليومي، حيث أن صحة الشعر لا ترتبط بالمنتجات التي تستخدمينها فحسب، وإنما ترتبط ارتباطًا وثيقًا بطبيعة الطعام الذي تتناولينه! إن تناول الأطعمة الغنية بالفيتامين س تؤدي إلى تعزيز، مناعة الجسم إضافة إلى جعل شعرك أقوى وأكثر صحة، في المقابل، فإن النقص في فيتامين سي قد يؤدي إلى تقصف الشعر وسقوطه.

إضافة إلى ذلك، يؤدي الارتفاع في درجات الحرارة إلى اللجوء للاستحمام بشكل متكرر، في الحقيقة، يجب تجنب الاستحمام بالماء الساخن قدر الإمكان نظرًا لنتائجه السلبية على شعرك وتلف، حيث يسبب الماء الساخن تجعد الشعر، وتعقده وتقصفه. ومن أهم النصائح في هذا المجال، إثارة وتحفيز فروة الرأس من خلال تدليكها باستخدام فرشاة ناعمة، مما ينشط الدورة الدموية ويحافظ بالتالي على صحة الشعر.

وما هو الحل لمواجهة التغيرات المناخية إن نظام العناية بالشعر الأفضل، يعني الحصول على نظافة مثالية تحافظ على صحة الشعر وفروة الرأس، إن شامبو هيد آند شولدرز الجديد بانتعاش التفاح يحافظ على صحة الشعر ويجعله خاليًا تمامًا من القشرة، مع عطر متميز بعبير التفاح الأنيق، مما يمنحك شعرًا ناعمًا رائعًا برائحة منعشة.

الآن وبعد حصولك على هذه النصائح الأساسية، يمكنك التمتع بالصيف مع شعر متميز بطلة متألقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads