المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسكندرية يشدد على ضرورة إزالة الإشغالات بالكورنيش

الجمعة 14/يوليو/2017 - 04:14 م
اية محمد
طباعة
شدد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، على رؤساء أحياء وسط وشرق بسرعة إزالة كافة الإشغالات ومعوقات المرور والمارة، وتركيب أغطية البالوعات والبلدورات على الكورنيش ودهان الأرصفة وأعمدة الإنارة وزرع أعمدة جديدة في المناطق التي تحتاج لذلك.

كما وجه المحافظ، بإزالة كافة المخلفات، وزيادة عدد صناديق القمامة على الكورنيش، علاوة على وضع أحواض من الزهور وعمل لمسات جمالية، وإنشاء مقاعد وأماكن جلوس للمواطنين.

وأكد "سلطان"، حرص جميع أجهزة المحافظة التنفيذية على عودة السياحة، خاصة أن الإسكندرية شهدت هذا العام إقبالا سياحيا كبيرا من محبيها المصريين ووصول العديد من الوفود الأجنبية لزيارتها والاستمتاع بها، وضرورة الحفاظ على أن تظهر المدينة بالمظهر اللائق بها أمام أهلها وزوارها.

ولفت المحافظ لضرورة زيادة المساحات الخضراء وتقليم الأشجار وإزالة الحشائش بجميع المسطحات الخضراء بالكورنيش، مؤكدًا على الإسراع في إنهاء تطوير المنطقة المحيطة بكوبري استانلي وتركيب البلدورات ودهان الكوبري وزراعة أعمدة إنارة وتغير الأعمدة المتهالكة، وذلك استكمالاً لأعمال التطوير التي تمت بشاطئ ستانلي أحد أهم المزارات والشواطئ السياحية، لتكون متنفسًا ترفيهيًا يخدم مواطني المحافظة وزائريها، في منطقة تعد ملتقى للزائرين والمصطافين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads