المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوليو.. شهر يقف في صف الأهلي ضد الزمالك بمواجهات القمة

الإثنين 17/يوليو/2017 - 08:37 ص
مصطفي جعفر
طباعة

شهر يوليو دائما ما يأتي في صف النادي الأهلي خلال مباريات القمة التي تجمعه مع الزمالك، إذ سبق أن التقيا خلال هذا الشهر في 10 مرات سابقة، حقق الأحمر 6 انتصارات، فيما سيطر التعادل على 4 مواجهات، ولم يسبق أن فاز الزمالك فيه.


ويلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك، في القمة الـ114، اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب، في ختام جولات مسابقة الدوري الممتاز موسم 2016- 2017.


وسجل الأهلي في مباريات القمة بشهر يوليو 17 هدفا، بينما استقبل 8 أهداف فقط.


وكانت مباريات القمة في شهر يوليو كالتالي:

- المباراة الأولى كانت في دوري 1984، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، أحرز للأحمر خالد جادالله وعلاء ميهوب، وللأبيض نصر إبراهيم وكوارشي.


- المباراة الثانية كانت في دوري 1997، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، أحرز له هادي خشبة هدفين وحسام حسن، وللزمالك أحمد الكأس.


- المباراة الثالثة كانت في دوري 2000، وانتهت بالتعادل السلبي.


- المباراة الرابعة كانت في نهائي كأس مصر 2007، وانتهت بفوز الأهلي 4-3، أحرز له عماد متعب ومحمد أبوتريكة وأسامة حسني هدفين، وللزمالك عمرو زكي وشيكابالا وجمال حمزة.


- المباراة الخامسة كانت في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2008، وانتهت بفوز الأهلي 2-1، أحرز له أمادو فلافيو وأحمد حسن، وللزمالك جمال حمزة.


- المباراة السادسة كانت في كأس السوبر 2008، وانتهت بفوز الأهلي 2-0، أحرز له محمد بركات ومعتز إينو.


- المباراة السابعة كانت في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2012، وانتهت بفوز الأهلي 1-0، أحرزه محمد أبوتريكة.


_ المباراة الثامنة كانت في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2013، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، أحرز له محمد أبوتريكة وللزمالك أحمد جعفر.


_ المباراة التاسعة كانت في دوري 2015، وانتهت بفوز الأهلي 2-0، أحرزهما مؤمن زكريا.


_ المباراة العاشرة كانت في دوري 2016، وانتهت بالتعادل السلبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads