المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشار العاهل السعودي: قائمة المطالب قد تزيد وبكائيات قطر لن تنفعها

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 08:53 م
شريف صفوت
طباعة
قال سعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي السعودي، اليوم الثلاثاء، أن قائمة مطالب السعودية ومصر والإمارات والبحرين لقطر قد تزيد، معتبرًا أن إصرار الدوحة على الزعم باختراق موقع "قنا" لن ينفعها.

وكتب القحطاني، في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، اليوم، "تحاول السلطة القطرية اختزال المقاطعة بتصريحات تميم بن حمد في وكالة الأنباء التي زعموا اختراقها، هذا غير صحيح، التصريحات عجلت بتأديب السلطة، لا أكثر".

واعتبر القحطاني أن "محاولة استجداء الدول الداعية لمكافحة الإرهاب بزعم اختراق وكالة الأنباء القطرية "قنا"، والاتكاء على مصادر صحفية لن ينفع السلطات في الدوحة طالما ظل تنظيم الحمدين الحاكم بأمره في قطر".

وأضاف "لذا على سلطة قطر مراجعة نفسها وسياستها العدوانية منذ انقلاب حمد على والده، ثم مراجعة المطالب الـ13"، مؤكدًا على أن "هذه المطالب قد تزيد بعد أن اتضح للعالم سوء نيتهم".

وتابع "البكائيات الكاذبة حول اختراق وكالة الأنباء ليست لب الموضوع من قريب ولا بعيد، وإذا كان تنظيم الحمدين يظن أنه سينجو بهذه الحجة فقد وهم كعادته".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads