المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل تكشف هوية المسؤول الأمني الذي زار الأردن لحل الأزمة الدبلوماسية

الإثنين 24/يوليو/2017 - 11:16 م
شريف صفوت
طباعة
أعلن التلفزيون الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أن المسؤول الأمني الذي أرسله بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي في زيارة خاطفة للأردن اليوم، لبحث أزمة السفارة الإسرائيلية في عمان هو ناداف أرجمان رئيس جهاز الشاباك.

كما أوضح التلفزيون الإسرائيلي أن أرجمان أُرسل إلى الأردن في إطار مساعي الحكومة الإسرائيلية لاحتواء الأزمة الدبلوماسية مع الأردن ومنع تفاقمها، موضحًا أن رئيس الشاباك عاد إلى تل أبيب مساء اليوم.

وفور وصوله، توجه أرجمان إلى مقر رئاسة الوزراء لإبلاغ نتنياهو بنتائج مباحثاته مع الأردنيين وتفاصيل ما حدث في السفارة الإسرائيلية هناك.

من جانبه قال داني دانون السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة في تصريح قصير يتعلق بالأردن قبل اجتماع مجلس الأمن الدولي للنظر في ما يحدث في مدينة القدس والمسجد الأقصى، أمام أعضاء مجلس الأمن:"أنا على قناعة تامة بأننا سوف نحل هذه القضية، وبأننا سنحل هذه المعضلة عن قريب".

وأكد نتنياهو لوسائل الإعلام الإسرائيلية عقب اجتماعه مع أرجمان أن الاتصالات مستمرة مع الأردن على كافة المستويات لإنهاء الأزمة في أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى أن السفير الأردني في تل أبيب وصل صباح اليوم إلى مقر وزارة الخارجية وطُلب منه تقديم المساعدة في هذا الشأن.

وأعرب نتنياهو عن أمله في أن "الساعات المقبلة ستشهد التوصل لحلول في جميع القضايا".

وكان مكتب بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، قد أعلن عن عودة جميع طاقم السفارة الإسرائيلية في العاصمة الأردنية عمان إلى إسرائيل، بمن فيهم ضابط الأمن المتورط بقتل أردنيين اثنين.

ويذكر أن أردنيين كانا قد قُتلا، مساء أمس الأحد، في حادث إطلاق نار داخل مجمع السفارة الإسرائيلية في العاصمة الأردنية عمان، وأسفر عن إصابة رجل أمن إسرائيلي بجروح، وفرضت قوات الأمن الأردنية طوقًا كثيفًا في محيط السفارة، التي تقع في منطقة الرابية والتي تخضع لإجراءات أمنية مشددة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads