المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة بورسعيد: تطوير بحيرة المنزلة خلال 10 أيام

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 03:09 م
كمال بهاء الدين
طباعة

كلف الدكتور شمس الدين شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، كافة الكليات المعنية بوضع تصور كامل لتطوير بحيرة المنزلة، تفعيلا للدور المجتمعي للجامعة وإعمالًا لشعار "الجامعة في خدمة المجتمع الذي ترفعه الجامعة، وذلك خلال انعقاد مجلس الجامعة الشهري في المقر الرئيسي بمدينة بور فؤاد، بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

 

وأكد رئيس الجامعة، في بيان اليوم الثلاثاء، تكليف عمداء كليتي العلوم والهندسة، وعمداء كافة الكليات المعنية بوضع تصور لتطوير بحيرة المنزلة بعد الإطلاع على كافة الدراسات العلمية السابقة في هذا الشأن ورفعه إليه خلال 10 أيام لعرضه على الأجهزة المختصة؛ مؤكدا أن كافة إمكانات وخبرات الجامعة ستساهم بشكل فعال في عملية تطوير بحيرة المنزلة.

 

وأضاف "شاهين"، أن ما حققته الجامعة من إنجازات بقطاعاتها الثلاثة خلال عام مضى يهدف في الأساس إلى خدمة المجتمع وتنمية البيئة من منطلق إيمانه الراسخ بشعار "الجامعة في خدمة المجتمع".

 

وقال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، خلال كلمته بالمجلس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه المحافظين خلال اجتماع سابق بأن تكون الجامعة هي الاستشاري للمحافظين في شتى المجالات، جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة بورسعيد برئاسة الدكتور شمس الدين شاهين، رئيس الجامعة، وبحضور المحافظ.

 

وأثني الغضبان، بالدور الحيوي والمهم الذي تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع البورسعيدي في عدة مجالات منذ تولى الدكتور شمس الدين شاهين مهام منصبه، موجها له وللجامعة الشكر على الدور الوطني الذي قاموا به الأيام الماضية بإهدائهم أجهزة طبية حديثة كانت مخصصة للمستشفى الجامعي، لحين الانتهاء من بنائها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads