المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيام عبد الحفيظ تشارك في فوز ساس اللبناني بالدوري العام

الخميس 27/يوليو/2017 - 09:22 م
علي صلاح
طباعة

شاركت هيام عبد الحفيظ "اوشا" لاعبة فريق الطيران و المنتخب الوطني الأول للكرة النسائية و المحترفة في فريق ساس اللبناني للفوز ببطولة الدوري العام اللبناني، بعد الفوز على فريق الزوق برباعية نظيفة في نهائي الدوري اللبناني الذي أقيم على ملعب الأخير .


و تعد اوشا من أفضل لاعبات الكرة النسائية في مصر، و حصلت على لقب أفضل لاعبة الموسم المنقضي في استفتاء الملتقى الرياضي الأول للكرة النسائية، كما ساهمت في وصول فريق الطيران إلى نهائي الدوري العام موسم 2015/2016 قبل أن تغير الهوية و تخوض تجربة احتراف جديدة في الدوري اللبناني .


يذكر أن هيام عبد الحفيظ احدي أعمدة الطيران الأساسية و من قائدي الفريق و تمكنت من إحراز 15 هدفاً هذا العام في الدوري اللبناني و هو ما ساهم بشكل كبير في حصول فريقها ببطولة الدوري اللبناني و إقصاء فريق الزوق و ابتعاده عن لقب الدوري اللبناني .

 

جدير بالذكر أن فريق ساس اللبناني يقوده سعيد وهبي، و يأمل في استمرار اوشا لأكبر فترة ممكنة في صفوف الفريق نظراً لما تمتلكه من مهارات و إمكانيات فردية و جماعية و سبق لها أن حصلت على عدد كبيراً من الألقاب الفردية خلال تواجدها في المنتخب الوطني و فريق الطيران .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads