المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يوقع على قانون بفرض عقوبات على روسيا

الأربعاء 02/أغسطس/2017 - 07:06 م
شريف صفوت
طباعة
وقّع دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، اليوم الأربعاء، على قانون يفرض عقوبات ضد روسيا، وذلك رغم أنه عارض في جلسات خاصة فرض هذه العقوبات.

قالت مصادر بالبيت الأبيض، أن ترامب وقع القانون خلف أبواب مغلقة بعيدًا عن عدسات المصورين.

وبتوقيعه على القانون يتجنب احتمال أن يتخطاه الكونجرس ويصبح أيضًا ساري المفعول.

ويفرض القانون مجموعة قاسية جديدة من العقوبات على روسيا، بسبب اتهامها بالتدخل في انتخابات الرئاسة الأمريكية لصالح ترامب العام الماضي وضم شبه جزيرة القرم الأوكرانية.

وكان مساعدو ترامب قد حاولوا الضغط من أجل عدم فرض العقوبات على روسيا إلا أنهم تراجعوا، حيث قال ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي، أمس الثلاثاء، أن كل الدلائل "ترجح أن ترامب سيوافق على القانون".

ويذكر أن مجلس الشيوخ الأمريكي فرض في نهاية شهر يوليو الماضي عقوبات جديدة على روسيا بغالبية ساحقة.

واستدعت هذه الخطوة ردًا من موسكو، إذ أمر فلاديمير بوتين الرئيس الروسي بطرد 755 دبلوماسيًا أمريكيًا ووضع اليد على منشأتين تابعتين للأمريكيين في روسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads