المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أفضل تصاميم دعوات الزفاف

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 04:17 م
ندى محمد
طباعة
دعوة الفرح هي الإعلان الرسمي بموعد الزفاف، برغم ظهور دعوات الزفاف الإلكترونية التي يقوم العروسان بإرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأصدقائهم وأفراد العائلة، تظل الدعوات الورقية لها رونقها الخاص.

درجات الذهبي ستوفر عليكِ الحيرة عند اختيار ألوان دعوة الفرح، كل ما تحتاجين إليه هو بعض الورود البارزة، العبارات باللون الذهبي، الخرز وحبات اللؤلؤ وتحصلين على دعوة فرح بتصميم مثالي.

لا تتردي في اختيار بعض الخامات الناعمة كالتول، الساتان والدانتيل مع دعوة الزفاف.

دعوات فرح بتصميم بسيط..
التصاميم البسيطة تمنح الأشياء أناقة متناهية، دعوات الفرح لا يجب بالضرورة أن تكون مزدحمة أو تحتوي على تفاصيل كثيرة. استخدمي الأشرطة الأنيقة من الساتان، مع بعض الورود المجففة لتضفي على الدعوة طابع خاص.

دعوة فرح بتصميمات الأوريجامي..
إذا كنتِ تفضلين الزخارف البارزة في دعوات الفرح فإن تصميمات الأوريجامي هي ما تحتاجينه.

دعوات الفرح المزينة بنقوشات الورق المطوي تتيح لكِ الاختيار بين مئات التصميمات، احرصي على اختيار الألوان الحيوية والزاهية لتحصلين على دعوة فرح مميزة، الدرجات الناعمة كالموف، السيمون، اللبني والأبيض أصبحت من الألوان النمطية. نقوشات الزهور أيضًا من النقوشات المثالية، فالزهور ترتبط بالأعراس كتعبير عن الرومانسية والحب بين الشريكين.

دعوة فرح في قارورة..
هل ترغبين في دعوة فرح غير تقليدية ورومانسية؟

يمكنكِ اختيار تصميم رسائل البحر وإرسال دعوات الزفاف في زجاجات مغلفة بشرائط الساتان وحبات اللولي، يتميز هذا النوع من الدعوات بأنه مختلف وغير رائج، كما أن تصميمه المبتكر سيترك انطباع رائع لدى المدعوين.

تفضل الكثيرات استخدام الزجاجة دون إضافات لتحاكي رسائل البحر تمامًا، يمكنكِ تنفيذ هذا التصميم بنفسك دون الحاجة لأدوات مكلفة.

دعوة فرح بتصميم صندوق..
تصميم الصندوق من التصميمات المبتكرة والغير تقليدية لدعوة الفرح، يفضل الكثير من مصممي دعوات الفرح استخدام درجة اللون الطبيعية للكارتون والتي تجمع بين البساطة والأناقة.

نسيج الخيش من الأنسجة التي يمكن استخدامها بمئات الطرق في دعوة الفرح وتضفي على دعوة الفرح مظهر مختلف وجديد. يمكنكِ أيضًا استخدام بعض الزهور المجففة أو الاصطناعية للمسة رومانسية.

دعوة فرح بألوان الباستيل..
درجات الباستيل من الاختيارات الرائعة مع كروت دعوة الفرح، ألوان الباستيل تضفي على دعوة الفرح مزيج من الرومانسية والأناقة.

استخدام الورود البارزة على دعوة الفرح من التصميمات الأنيقة والمناسبة لأجواء العرس، يمكنكِ الاختيار بين العديد من العبارات لطباعتها على دعوة الفرح مثل Happy wedding أو It's your day، يمكنكِ أيضًا طباعة الأحرف الأولى من إسمك وأسم شريكك على دعوة الفرح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads