المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة مسئولي الصيانة بمشروع العبارات النهرية في أسيوط إلى التحقيق

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 01:12 ص
وكالات
طباعة
أحال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ، مسئولي الصيانة بمشروع العبارات النهرية إلى التحقيق وذلك لتقصيرهم في أداء عملهم المنوط به وذلك على خلفية حدوث عطل مفاجئ في عبارة مركز البداري مما أدى إلى عدم السيطرة عليها وحدوث جنوح لها حيث جرفها التيار المائي إلى قرية بني فيس.
وأشار محافظ أسيوط، إلى إن المحافظة بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري نجحت في إنقاذ ركاب العبارة النيلية التي جرفها التيار دون حدوث أي خسائر مؤكدا انه لن يتهاون في اتخاذ إجراءات رادعة وتوقيع عقوبات تجاه المقصرين بالجهاز التنفيذي وذلك حرصا على مصلحة المواطنين وسلامة أرواحهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم مؤكدا على الرقابة والمتابعة المستمرة على كافة قطاعات الجهاز التنفيذي ومديريات الخدمات والمشاريع التابعة للمحافظة بصورة مفاجئة لضمان سير العمل وتنفيذ الواجبات المنوط بها .
يأتي هذا على خلفية تلقى غرفة عمليات المحافظة مساء أمس الخميس إخطارا تليفونيا من غرفة عمليات النجدة يفيد حدوث عطل مفاجئ في عبارة مركز البداري" كسر بالعامود الخاص بالدفة " مما أدى إلى عدم السيطرة عليها وحدوث جنوح لها حيث جرفها التيار المائي إلى قرية بني فيز، بمركز صدفا وعلى متنها حوالي 30 راكب وعشرة سيارات .
وعلى الفور اصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تعليماته بالتدخل السريع واستدعاء قوات الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات ومدير وفريق الصيانة بمشروع العبارات النهرية لإنقاذ المواطنين وحل الأزمة في أسرع وقت.
وتم السيطرة على العبارة الجانحة ونقل الركاب إلى عبارة بديلة تم استدعائها لنقل الركاب والسيارات ثم توجيه عبارة لقطر العبارة الجانحة إلى مرسى بني فيز لإجراء الصيانة اللازمة لها .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads