المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدشين مبادرة للتعليم عن بُعد في السويس

السبت 12/أغسطس/2017 - 08:19 م
مصطفى سلامة
طباعة
انطلق، مساء اليوم، المؤتمر الأول لمبادرة "التعليم عن بعد"، بعنوان مجموعات أون لاين بحديقة الشهداء بكورنيش السويس، بحضور عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، والعميد أحمد ذكي، مدير حديقة الشهداء وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

ومن جانبه قال أسامة عز الدين، مؤسس مبادرة مجموعات أون لاين، أن تلك المبادرة تضم نخبة من أفضل المدرسين فى جميع المواد الدراسية للثانوية العامة، بهدف تعليم الطلاب عن بعد من خلال الإنترنت.

وأضاف أسامة عز الدين، خلال المؤتمر، أن هناك موقع "ويب"، تم تدشينه على شبكة الإنترنت يضم شرح بالصوت والصورة لكافة المواد الدراسية لطلاب المرحلة الثانوية.

وتابع مؤسس مبادرة مجموعات أون لاين، بأن هناك تواصل سوف يكون مع الطلاب مباشرة من خلال صفحة التواصل الاجتماعي على الفيس بوك بعنوان "بنذاكر"، من أجل الرد على تساؤلات الطلاب لحظة بلحظة، علاوة على تصحيح الواجبات الدراسية.

وأكد "عز الدين"، على أن تلك المبادرة ستوفر الوقت والجهد ومبالغ مالية على أولياء الأمور والطلاب، مشيرًا إلى أنه سبق له تجربة تلك الفكرة العام الماضي من خلال محافظة الدقهلية التى يعيش فيها.

وأوضح "عز الدين"، أن جميع الطلاب على مستوى الجمهورية سيتمكنون من الاستفادة من تلك المجموعات من خلال الدخول على الموقع أو صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads