المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مهندسو أسيوط" تطالب النقيب العام بالتحقيق في مقتل مهندس بالغردقة

السبت 12/أغسطس/2017 - 09:18 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
طالبت النقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة أسيوط، المهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين، بالتحقيق في واقعة قيام أحد السائحين بالتعدي بالضرب على مهندس إشرافي بأحد الفنادق تحت الإنشاء بمرسى علم في الغردقة، مما أدى إلى وفاته.

وقال المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة بأسيوط، أنه يجب على النقابة العامة إيفاد محامي لمتابعة التحقيقات والمحافظة علي حقوق المهندس، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة اجتماعيا تجاه أسرته.

وأضاف أمين عام النقابة بأسيوط، إنه تم مطالبة النقابة بإتخاذ باقي الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ علي حقوق المهندس وأسرته أدبيا واجتماعيا وماليا.

كانت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للمكاتب الداخلية بوزارة السياحة، أشارت إلى إنه ورد إليها تقريرًا من مكتب الغردقة يشير إلى قيام أحد السائحين بالتعدي بالضرب على أحد الأشخاص، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، حيث كان السائح وبرفقته طفلتيه 6 سنوات و15 سنة، يقف على مارينا الفندق تحت الإنشاء فحاول المجني عليه ابلاغه بأن تواجده في هذه المنطقة ممنوعًا، فحدثت مشادة قام على آثرها السائح بالتعدي بالضرب على المهندس، بمواجهة السائح، ويدعى "ايڤان پاسكال مورو"، اعترف بقيامه بالتعدي على المهندس مما أدى إلى وفاته، وقامت الشرطة بالقبض عليه.

من جانبه قال اللواء مصطفى انسي مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، إنه بعد القبض على السائح تم تسليمه لضباط مباحث قسم شرطة مرسى علم، مضيفًا أنه محتجز الآن 4 أيام على ذمة التحقيق، وأنه سيتم عرضه على النيابة، مشيرا إلى أن التحقيقات مازالت جارية، وأن الطب الشرعي سيقوم بتشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads