المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مهندسو أسيوط" تطالب النقيب العام بالتحقيق في مقتل مهندس بالغردقة

السبت 12/أغسطس/2017 - 09:18 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
طالبت النقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة أسيوط، المهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين، بالتحقيق في واقعة قيام أحد السائحين بالتعدي بالضرب على مهندس إشرافي بأحد الفنادق تحت الإنشاء بمرسى علم في الغردقة، مما أدى إلى وفاته.

وقال المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة بأسيوط، أنه يجب على النقابة العامة إيفاد محامي لمتابعة التحقيقات والمحافظة علي حقوق المهندس، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة اجتماعيا تجاه أسرته.

وأضاف أمين عام النقابة بأسيوط، إنه تم مطالبة النقابة بإتخاذ باقي الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ علي حقوق المهندس وأسرته أدبيا واجتماعيا وماليا.

كانت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للمكاتب الداخلية بوزارة السياحة، أشارت إلى إنه ورد إليها تقريرًا من مكتب الغردقة يشير إلى قيام أحد السائحين بالتعدي بالضرب على أحد الأشخاص، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، حيث كان السائح وبرفقته طفلتيه 6 سنوات و15 سنة، يقف على مارينا الفندق تحت الإنشاء فحاول المجني عليه ابلاغه بأن تواجده في هذه المنطقة ممنوعًا، فحدثت مشادة قام على آثرها السائح بالتعدي بالضرب على المهندس، بمواجهة السائح، ويدعى "ايڤان پاسكال مورو"، اعترف بقيامه بالتعدي على المهندس مما أدى إلى وفاته، وقامت الشرطة بالقبض عليه.

من جانبه قال اللواء مصطفى انسي مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، إنه بعد القبض على السائح تم تسليمه لضباط مباحث قسم شرطة مرسى علم، مضيفًا أنه محتجز الآن 4 أيام على ذمة التحقيق، وأنه سيتم عرضه على النيابة، مشيرا إلى أن التحقيقات مازالت جارية، وأن الطب الشرعي سيقوم بتشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads