المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث باسم "وعي" يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق قبل عيد الأضحى

الأحد 13/أغسطس/2017 - 12:30 م
شروق ايمن
طباعة
طالب المستشار هاني رياض القللي، المتحدث الرسمي لحركة وعي للتثقيف السياسي، بتشديد الرقابة على الأسواق، مؤكدًا على ضرورة تدخل المحافظين بشكل عاجل وسريع من أجل ضبط الأسواق قبيل عيد الأضحى المبارك؛ حتى لا يقع المواطن البسيط فريسة للتجار المستغلين الذين يستغلون المواسم من أجل احتكار السلع ورفع الأسعار.

وقال "القللي"، في بيان له، اليوم الأحد، إنه يجب الاستمرار في عملية ضبط الأسواق والأسعار، وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك من أساليب الغش والتلاعب التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية للقضاء على وسائل الغش التجاري والتلاعب بالمستهلكين من قبل التجار، وذلك حفاظاَ على صحة وسلامة المواطن.

وأضاف المتحدث الرسمي لحركة "وعي"، أنه يجب تكثيف الحملات على محلات عرض وبيع اللحوم الطازجة والمجمدة والأسماك للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتحرير المحاضر حال ثبوت عدم صلاحيتها قبل بيعها للمواطنين بالتنسيق مع المحليات وجهاز الشرطة والصحة والتموين، ويجب أن تشمل الحملات الأسواق المفتوحة ومحلات الجزارة لضبط المخالفين.

وأوضح "القللي"، أن المسؤلين يجب أن ينزلوا إلى أرض الواقع للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين وحلها، من خلال التنسيق بين الإدارة المحلية وأعضاء مجلس النواب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads