المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. من صخرة "ليلى مراد".. محافظ مطروح يتابع أسعار الشماسي

الأحد 13/أغسطس/2017 - 06:10 م
آدم محمد
طباعة
فاجأ اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح مصطافي وزائري المحافظة بشاطئ الغرام للتعرف من المصطافين عن أسعار الشماسي والتأكد بنفسه من الإلتزام بالأسعار المقررة التي تم وضعها من قبل مجلس مدينة مرسي مطروح وهي 4 كراسي وشمسية بمبلغ 40 جنيهًا.

وقام المحافظ بجولة علي الشاطئ والتعرف عن قرب من مصطافي وزائري المحافظة بشاطئ الغرام عن الأسعار التي قاموا بدفعها لإيجار الشماسي، وكانت أغلب الردود إنه تم دفع الأسعار المقررة طبقا للافتات المنتشرة بالشاطئ، والموضح بها الأسعار المقررة، مشيدين بجمال وسحر مطروح والتي لم يوجد مثيل لها في أي محافظة في الجمهورية وسحر شواطئ التركوازية والرمال الناعمة وطيبة أهلها والأمن والآمان الذي تنعم به المحافظة في كافة المناطق.

ومن جانبه وجه المحافظ، رئيس المدينة بمتابعة ومراقبة العاملين بالشاطئ بالتنسيق مع شرطة المرافق بالتواجد المستمر بالشواطئ للقضاء علي ظاهرة زيادة الأسعار وضبط المخالفين، وكلف بالإستجابة لشكوى أحد المصطافين بضبط جميع الدراجات البتش باجي في منطقة الأليزيه التي تسببت في العديد من الحوادث.

ومن ناحية أخري أكد محافظ مطروح بأن لجان التفتيش مستمرة في مراقبة الشواطئ طوال فترة الصيف للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة من قبل مجلس مدينة مرسي مطروح وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لمصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف.

وأضاف المحافظ بأنه سيقوم بالمرور شخصيًا علي الشواطئ بشكل مفاجئ من حين إلى آخر للتأكد من الإلتزام بالأسعار المقررة وسيتم علي الفور إلغاء رخص الشماسي التي تقوم باستغلال المصطافين وأهالي المحافظة برفع أسعار الشماسي، وذلك حفاظًا علي شكل المحافظة سياحيًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads