المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دعم مصر: ندعم الحكومة خلال تلك المرحلة المعقدة

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 05:30 م
فتحي المصري
طباعة
أكد ائتلاف "دعم مصر"، على عقد اجتماع هام مساء غدًا الأربعاء، برئاسة المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف، مع الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية.

وقال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم ائتلاف دعم مصر وعضو مجلس النواب، إن هذا الاجتماع يأتي في إطار التواصل بين ائتلاف الأغلبية بمجلس النواب والحكومة بمختلف وزرائها، بهدف المتابعة الدورية والمستمرة لأداء وخطط وبرامج وحجم الإنجاز بمختلف الوزارات، ومعرفة مدى التزام الحكومة بتنفيذ التوصيات، والقرارات الصادرة من البرلمان.

وأضاف "حسب الله": "إننا لسنا ضد الحكومة، ولكن نساندها وندعمها خاصة خلال تلك المرحلة المعقدة التي تمر بها مصر والمنطقة وفي ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي حتى تحقق مصر الانطلاقة الاقتصادية المرجوة ومواجهة المشكلات خاصة المتعلقة بأداء الوزارات الخدمية، وفي مقدمتها النقل والصحة والتعليم والشباب والتنمية المحلية والإسكان وغيرها".

وأكد "حسب الله": "إننا كائتلاف "دعم مصر" يهدف من تنظيم مثل هذه الاجتماعات إلى توفير الإمكانيات والموارد المالية للقطاعات الخدمية من أجل تقديم أفضل الخدمات للشعب المصري، إضافة إلى دراسة مختلف التشريعات وإصلاح أية تشريع يحتاج إلى تعديلات أو إصدار تشريعات جديدة إذا ما كانت الوزارات تحتاج إليها لتطوير أدائها إضافة إلى مراجعة اللوائح التنفيذية".

مشيرا إلى أنه بعد دراسة المشكلات داخل الدولاب الحكومي بمختلف الوزارات يمكن لائتلاف الأغلبية أن يحاسب بشكل موضوعي وعلمي للوزراء في حالة عدم تحقيق النتائج المرجوة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads