المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة أخبار الدقهلية اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2017

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 09:55 ص
احمد عبدالله
طباعة
يقدم موقع "المواطن"، أجندة إخبارية لأبرز أحداث محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، 16 أغسطس 2017.

- يعقد الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بمنطقة شرق الدلتا ندوتين في العاشرة من صباح اليوم، عن طرق الاستفادة من قش الأرز وأضرار حرقه، حيث تكون الندوة الأولى في الجمعية التعاونية الزراعية، بقرية ميت العامل، في مركز أجا، والأخرى بمقر الوحدة المحلية لقرية كوم الديربي، في مركز المنصورة.

- وتنظم الإدارة العامة لبناء وتنمية القرية بمحافظة الدقهلية، يومًا سكانيًا تبدأ فعاليته، صباح اليوم، بقرية أبو جلال مركز شربين يتضمن أنشطة متكاملة في المجالات الدينية والثقافية والرياضية والتعليمية والاجتماعية ومحو الأمية، وذلك بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والصحة وفرع المجلس القومى للسكان وفرع الهيئة العامة لمحو الأمية، وتعليم الكبار، ومشروع تشغيل شباب الخريجين، وفرع الصندوق الاجتماعي للتنمية.

- ويواصل المكتب الفرعي للتنسيق بجامعة المنصورة، صباح اليوم، استقبال الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم- إلكترونيًا للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا والمتوسطة من الحاصلين على 60% كحد أدنى من مجموع الدرجات في امتحانات الدبلومات الثانوية الفنية نظامي الثلاث والخمس سنوات.

رياضة:
 
- الحاصينة، تواجه البيضاء السادسة مساء اليوم على ملعب التل الكبير في ختام منافسات الدور الـ 16.

- يختتم تاج العز تدريباته اليوم حيث يستعد لمواجهة السمارة الجمعة القادم فى الدور قبل النهائي، والتي تبدأ مبارياته في اليوم نفسه.

طقس:

- يسود البلاد طقس حار نهارا مائل للحرارة ليلا مع توقع انخفاض درجات الحرارة في الأماكن الساحلية، حيث سجلت درجات الحرارة اليوم 37ْ درجة مئوية ودرجة الرطوبة 46% بينما سجل حركة الرياح 19 كم س مع توقع الخبراء لعدم سقوط الأمطار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads