المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أفضل صديق.. كلاب ترعى "الرُضع"

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 09:22 م
أحمد نصري
طباعة
رصد مقطع فيديو، نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعرض تجميعة من صور من كل أنحاء الدنيا، تظهر أطفالًا غاية بالجمال وهم بجوار كلابهم الذين يعتنون بهم، في المنزل والسيارة والعمل والمتنزهات والنوادي. 

وتباينت صور الأطفال التي كانت في بعضها من تصوير الوالدين أو الإخوة، أو المربيات والمعتنيات بالأطفال أو بواسطة كاميرا مثبتة عن بعد، وقامت بتصوير المشاهد دون أن يلحظ الكلب أو ينتبه الطفل إلى ثمة شخص يراقبه، ما يظهر كيفية اعتناء الكلب بالإنسان وطفلة في رحمة مدهشة.

وتنوعت الصور ما بين، مظهر لنوم طفل بجوار كلبه على السرير، أحيانا بغطاء وأحيانًا أخرى بدون غطاء. أو نوم الطفل الرضيع مع كلبه على أريكة المنزل في غرفة الاستقبال. 

وأحيانًا ولصغر حجم الكلب فقد كان والدا الرضيع يقومان بوضع الكلب مع صغيرهما، أو يقومان بجعل الكلب والرضيع يرتديان نفس الملابس ويقومان بتصويرهما. 

وأظهرت المقاطع أشكالًا مختلفة من أحجام الكلاب، من ضمنها صورة رضيع مع أكبر كلب في العالم، والذي يعد ثروة لأصحابه في أمريكا في حد ذاته، لقوته وتفرده بين فصيلته على مستوى العالم، لكنه مع الطفل حمل وادع لا أكثر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads